الملياردير القطري وسام المانع يقاضي فيسبوك بسبب إعلانات للعملات الرقمية

الملياردير القطري وسام المانع يقاضي فيسبوك بسبب إعلانات للعملات الرقمية

 تقني نت – قام زوج جانيت جاكسون (نجمة البوب ​​الشهيرة) السابق، الملياردير القطري وسام المانع، برفع دعوى قضائية ضد شبكة التواصل الإجتماعي فيسبوك Facebook، وذلك بعد أن قام محتال باستغلال عملات مشفرة صورته للترويج لنفسها في الشرق الأوسط بدون أخذ إذنه.

حيث ذكرت صحيفة The Times في يوم 23 فبراير الحالي:

الملياردير المانع يطالب بتهمة التشهير والبطلان الخبيث وكذلك الإعلان الخاطئ، من قبل شركة للعملات الرقمية والتي لم يتم ذكر اسمها.

حيث قام المانع برفع دعوى تشهيره في دبلن وهو المقر الأوروبي لفيسبوك Facebook، حيث يعتبر الإطار القانوني لمثل هذه الحالات الأكثر استعدادًا للمدعين من الولايات المتحدة.

مقاضاة فيسبوك في دبلن

وفق لما ذكره محامي التشهير بولفاست بول تويد تتمتع قضايا التشهير بفرصة أكبر للنجاح في أوروبا.

كما ويزعم بأن فيسبوك Facebook تحاول الاختباء وراء مبادئ التعديل الأولى للولايات المتحدة، وذلك للتهرب من مسؤولياتها عن حماية سمعة المستخدمين.

وبالرغم من تردد المانع في إجراء المقابلات، فإنه يبذل قصارى جهده لتقييد جميع المعلومات العامة والتغطية على موقعه الشخصي الرسمي، wissamalmana.com.

كما وقام باستخدام الموقع وذلك لتوضيح أنه ليس لديه حسابات على وسائل التواصل الإجتماعي، كما وأن أي ملفات تعريف مرتبطة به ظاهرًا لا يجب أن يتم نقلها أو إستخدامها كمصدر للمعلومات الدقيقة.

يمتلك المانع -والذي تقدر ثروته بمليار يورو-  الحقوق الإقليمية الحصرية لماركات مرموقة ومشهورة مثل: هارفي نيكولز، ألكساندر ماكوين، بالينسياغا وهيرميس، إضافةً لإمتياز ماكدونالدز لقطر.

وقد كان المانع متزوجًا من نجمة البوب ​​الشهيرة جانيت جاكسون بين عامي 2012-2017.

اقرأ أيضًا

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (الملياردير القطري وسام المانع يقاضي فيسبوك بسبب إعلانات للعملات الرقميةفي موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.