المدير العام لمنصة Coinbase يغادر بعد خمسة أعوام من الخدمة

المدير العام لمنصة Coinbase يغادر بعد خمسة أعوام من الخدمة

cointelegraph – في سابقة إخبارية قامت Bloomberg /بلومبرج يوم أمس الرابع من شهر أكتوبر بالافادة بأن الموظف المخضرم آدم وايت Adam White  الذي شغل منصب رئيس مجموعة منصة Coinbase ، غادر الشركة.

و كان آدم وايت هو الموظف الخامس لشركة Coinbase حسبما قيل ، حيث انضم للشركة عام 2013 عندما كان المؤسسون لا يزالون يعملون من شقة بغرفة نوم واحدة وكان تداول البتكوين آنذاك حول 200 دولار .

وكما أوردت بلومبرج في سيرته الذاتية بأن وايت قبل عمله في Coinbase خدم في القوات الجوية الأمريكية وحصل على ماجستير في إدارة الأعمال MBA من كلية هارفارد للأعمال Harvard Business School.

بالنسبة لأحدث منصب له، شغل وايت منصب نائب رئيس Coinbase والمدير العام للأعمال المؤسسية. اعتباراً من ربيع عام 2018 ، كانت البورصة تطرح سلسلة من المنتجات التي تستهدف العملاء المؤسسيين الرئيسيين(custodian services و Index Fund) التي يمكن أن تعتبرها Coinbase “فتح 10 مليارات دولار من أموال المستثمرين المؤسسيين الذين يعملون خلف الكواليس”.

في حين رفض وايت التعليق على رحيله ، قال متحدث باسم Coinbase لـ Bloomberg:

بينما نحن في غاية الأسف لمغادرة وايت ،لكننا واثقون أيضًا في قدرة الشركة على مواصلة تنفيذ الرؤية التي أسسها لتكون coinbase هي المكان الأكثر ثقة للمؤسسات الإستثمارية في تجارة العملات الرقمية

الرئيس التنفيذي للشركة بريان ارمسترونغ Brian Armstrong أعطى تعليقه قائلاً:

على مدى السنوات الخمس الماضية ، ساعدنا آدم في بناء أعمالنا في مجال التبادل التجاري في مجال العملات الرقمية والوصول لأكبر منصة تجارية في الولايات المتحدة ، وكان جزءًا لا يتجزأ من نمو  Coinbase العالمي وتوسيع ثقافتنا للوصول الى مكاتب وفروع متعددة.

آخر أخبار Coinbase

كما تجدر الاشارة الى أن Coinbase كانت قد أعلنت في 3 تشرين الأول / أكتوبر أن جوناثان كيلنر Jonathan Kellner، الرئيس التنفيذي السابق لشركة Instinet ، ينضم للشركة كمدير إداري للأعمال المؤسسية في المنصه وهو ما يعني أنه شغل منصب خليفته وايت.

كما إنضمت لمنصة كوين بيس Coinbase والتي يقع مقرها في سان فرانسيسكو / الولابات المتحده الأمريكية العديد من المواهب الجديدة ، والتي تشير معظم التقارير الجديده إلى أنها ستبلغ قيمة 8 مليارات دولار قريبا .

وأعلنت أيضا المنصة هذا الأسبوع بأن Chris Dodds عضو مجلس إدارة في تشارلز شواب Charles Schwab ، سينضم إلى مجلس إدارة المنصة .

في أواخر أيلول / سبتمبر ، استعانت الشركة بالمستشار القانوني السابق لـ Fannie Mae Brian Brooks كمدير الاستشارات القانونية لها ، بالإضافة لتعيين تيم فاجنر الموظف السابق ب Amazon Web Services و ميكروسوفت ليشغل منصب نائب رئيس الإعمال الهندسية.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( المدير العام لمنصة Coinbase يغادر بعد خمسة أعوام من الخدمة ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.