المدير التنفيذي لمنصة BitMEX :البتكوين قد تستمر بالهبوط لمدة 18 شهر

المدير التنفيذي لمنصة BitMEX :البتكوين قد تستمر بالهبوط لمدة 18 شهر

 تقني نت – وفقاً لتحليل آرثر هايز، الرئيس التنفيذي لمنصة BitMEX ، الذي أشار الى أن أسعار البتكوين وحجم التداول الهبوطي قد تستمر لمدة 18 شهر أخرى.

وقال هايز لشبكة ياهو فاينانشال :

من وجهة نظري أن بيئة التقلب الموجودة الآن يمكن أن تستمر لمدة سنة وقد تصل إلى 18 شهر . وهذا بناءاً على خبراتي السابقة في هذا المجال

فقد بدأ هايز بتداول العملات الرقمية في عام 2013 بعد أن فقد وظيفته كمتداول أسهم في ستي بنك Citibank. وقال المدير التنفيذي في هونغ كونغ أن أنماط التداول اليوم تشبه السوق الهبوطية التي عاصرناها في 2014.

تصريحات هايز المتناقضة

في وقت سابق قال هايز أن أسعار البتكوين تحتاج فقط إلى قرار تنظيمي إيجابي لترتفع وصولاً إلى 20 ألف دولار ومن ثم تمضي في طريقها نحو 50 ألف دولار بحلول ديسمبر 2018.

حالياً لا يبدو واقعياً الوصول الى 20 أو 50 ألف دولار في ظل ظروف السوق الحاصلة ، ولهذا فقد أشار آرثر هايز أن توقعاته الهبوطية على المدى القصير ولكنه متفائل بشأن آفاق القطاع على المدى الطويل.

ولعل العديد من المتداولين والمحللين يرون أن هذه التحليلات تعتبر متشائمة ، ولكن عندما تكون من رجل بهذا المنصب وفي أكبر منصة تداول لمشتقات البتكوين في العالم ، تجعلنا نقف محتارين ونعيد التفكير في الاستثمار في هذه العملة.

كما يتفق الغالبية على أن القطاع يتجه الآن نحو الارتفاع، لكن التوقعات على المدى الطويل صعودية للغاية ، وعلى الرغم من حالة الخوف الكبير ، الا أن المتفائلين الذين اتبعوا السوق منذ إنشائه لا يشعرون بالقلق من الانخفاض قصير المدى.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان : المدير التنفيذي لمنصة BitMEX :البتكوين قد تستمر بالهبوط لمدة 18 شهر ، نتمنى أن نكون قد وفقنا في إختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.