المحلل Ran Neuner يدعو للتخلص من البتكوين والبتكوين كاش وشراء الريبل

المحلل Ran Neuner يدعو للتخلص من البتكوين والبتكوين كاش وشراء الريبل

تقني نت – قام المحلل Ran Neuner وهو محلل لشبكة CNBC ومؤسس شركة Onchain ويعتبر أحد أبرز المؤثرين في عالم الاستثمار ولأعمال كما ويتعتبر أحد مشاهير العملات الرقمية، بالتغريد على تويتر.

و قام بتقديم النصائح لمستثمري العملات الرقمية بأن يقوموا بتخفيض استثمارهم من بتكوين وبتكوين كاش وتركيز استثماراتهم على الريبل XRP.

Ran Neuner في تغريدة مثيرة

قامت التغريدة التي نشرها ran neuner بإثارة الدهشة للمستثمرين في سوق العملات الرقمية، كما وحصلت التغريدة التي نشرها على أكثر من ألف معجب وتم اعادة تغريدها لأكثر من 300 مرة في وقت قصير.

كما وقال في تغريدة له:

توضح حرب الـ hash هذه لماذا يجب على الجميع التخلص من BTC و BCH ووضع أموالهم في XRP.

وعند إشارة أحد المتابعين على تويتر في حالته هذه يبدو كمتداول عملات رقمية ومستشار مالي وأنه يعطي استشارات مالية بدون ترخيص” في تعليق له على التغريدة، أجاب Neuner على ذلك قائلاً :

لدي ترخيص !

مجتمع العملات الرقمية في قلق

يبدو قلق مستثمري العملات الرقمية منطقي، لا سيما عند النظر لحقيقة أن Neuner من بين العديد من مشاهير العملات الرقمية ومن الذين سبق لهم توقع بانطلاقة سعر بتكوين نهاية 2018.

ففي شهر فبراير توقع Neuner ارتفاع سعر بيتكوين لما يقارب 50 ألف دولار وهو ما يفوق سعره المتداول الحالي بتسعة أضعاف.

وبالرغم من ذلك عندما قبلت السوق الهابطة رأسها المخيف وسحبت سعر البتكوين للأسفل، فأزال Neuner تنبؤاته موضحاً أن البتكوين لن يقفز لما توقعه، وبعدها قال لمتابعيه على تويتر:

أثبت هذه التغريدة للتذكير فلن يبلغ سعر البتكوين 50 ألف دولار في نهاية هذه العام.

كما أنه لم يكن الوحيد الذي توقع بانطلاقة سعر البيتكوين هذا العام، فكان توم لي مستشار عالمي لـ Fundstrat بالإعلان في وقت سابق أن سعر البتكوين سيغلق عند 25 ألف دولار بنهاية العام، في مقابلة أجريت مع CNBC كما قام بعدها بخفض توقعاته لـ 15 ألف دولار.

توقعات أخرى

اضافة لما ذكر فقد تكهن البعض من مجتمع العملات الرقمية بأن عملية الـ hard fork التي تمت مؤخراً للبتكوين كاش قد تكون النهاية لهذه العملة كما أن حرب الـ Hash التي أشعلت مؤخراً من قبل Craig Wrigh تسببت في أزمة هبوط كبيرة في السوق.

مما أدى لدفع بيتكوين للإنخفاض لـ 5,594 دولار حتى لحظة كتابة المقال.

كما أن عملة الريبل XRP ارتفعت ارتفاع رائع بعد نشر التغريدة حيث يتم تداول العملة في سعر يقارب الـ 0.5 دولار بارتفاع 7 بالمئة في الـ 24 ساعة الماضية وفق بيان موقع coinmarketcap.

كما ينوه موقع تقني.نت بأن المعلومات الواردة في هذا المقال لا ينبغي الأخذ بها كنصيحة استثمارية أو مالية وإنما نشرت لغرض المعلومة فقط.

إقرأ أيضاً

المقالة المذكورة أعلاه كانت بعنوان / المحلل Ran Neuner يدعو للتخلص من البتكوين والبتكوين كاش وشراء الريبل ، نتمنى أن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم

التعليقات مغلقة.