العملات الرقميةأخبار العملات الرقمية

34% من اللاعبين يريدون استخدام العملات الرقمية في ميتافيرس

34% من اللاعبين يريدون استخدام العملات الرقمية في ميتافيرس

 تقني نت – حسب آخر أخبار العملات الرقمية نقدم لكم خبر 34% من اللاعبين يريدون استخدام العملات الرقمية في ميتافيرس .

على الرغم من رد الفعل العنيف وفقاً لـ Globant ، ما تبلغ نسبته 34% من اللاعبين يريدون استخدام العملات الرقمية في ميتافيرس .

ويرغب هذا العدد من اللاعبين بإجراء معاملات رقمية في Metaverse ، بينما اشترى 16% NFTs في الماضي.

على الرغم من رد الفعل العنيف من مجتمع الألعاب ، أظهر استطلاع جديد أن ثلث اللاعبين قد أعربوا عن اهتمامهم باستخدام العملات الرقمية في Metaverse.

حيث أن 34% من اللاعبين يريدون استخدام العملات الرقمية في ميتافيرس ويعتقد المزيد من اللاعبين أن Metaverse سيكون له تأثير إيجابي على الألعاب.

تم نشر الاستطلاع في 13 يوليو من قبل مطور البرامج المؤسسي Globant.

كما تم إجراؤه بواسطة YouGov واستطلعت آراء 1000 شخص بالغ من أجهزة الكمبيوتر الشخصية و / أو أجهزة الألعاب و / أو الأجهزة المحمولة الشهر الماضي .

حيث أشار 34% من اللاعبين يريدون استخدام العملات الرقمية في ميتافيرس وكذلك من المشاركين إلى اهتمامهم بإجراء معاملات الرقمية في Metaverse.

تفصيل نسب اللاعبين يريدون استخدام العملات الرقمية في ميتافيرس

إن مفهوم اللعب لتكسب PlaytoEarn(P2E) في Metaverse هو أيضاً موضع ترحيب نسبياً من قبل اللاعبين ، حيث صرح 40% من المشاركين أنهم مهتمون بمتابعة مزيج من جوانب اللعب و الكسب من ميتافيرس .

بينما أشار 11 أنهم مهتمون أكثر بالكسب و 49 قالوا إنهم مهتمون باللعب فقط.

اللاعبين يريدون استخدام العملات الرقمية في ميتافيرس
اللاعبين يريدون استخدام العملات الرقمية في ميتافيرس

ذكر أكثر من نصف المشاركين 53% أيضا أنهم سيسعدون بالعمل في عوالم الألعاب الافتراضية إذا تمكنوا من كسب العملات الرقمية من عملهم.

فيما يتعلق بـ NFTs ، ذكر 16% من اللاعبين أنهم قاموا بشراء واحدة على الأقل في الماضي ، ولكن لم يكن من الواضح ما إذا كانوا من NFTs المتعلقة بالألعاب.

يعتقد أكثر من نصف اللاعبين 52% أن Metaverse سيغير صناعة ألعاب الفيديو و يعتقد 41% أن Metaverse سيكون له تأثير إيجابي على الصناعة (مقابل 25% غير موافقين).

ومع ذلك ، على وجه الخصوص ، على الرغم من ربط 40% من المستطلعين بتكنولوجيا blockchain بـ Metaverse ، فإن منصة واحدة فقط من blockchain هي التي صنعت قائمة العلامات التجارية الأكثر شهرة في Metaverse.

الأكثر شهرة هو Meta بنسبة 73% ، يليه منشئو Fortnite Epic Games بنسبة 27% ، و Roblox بنسبة 21%2 و Sandbox القائم على Ethereum بنسبة 15% ، ومطورو Pokemon Go Niantic بنسبة 10%

كما أعرب بعض اللاعبين المتعصبين عن استيائهم من العملات الرقمية و NFTs في مناسبات عديدة .

وغالباً استجابة للشركات والعلامات التجارية الكبرى التي تعلن عن مثل هذه الدمج في خطوط منتجاتها.

إنهم ينتقدون التأثير البيئي للتكنولوجيا ، ويشيرون إلى أنها تؤثر سلباً على تجربة الألعاب ، ولكن يبدو أن الأساس المنطقي هو اعتقاد أن الشركات تبحث فقط عن عمليات الاستحواذ على الأموال في سياق مماثل للمعاملات الدقيقة المثيرة للجدل داخل اللعبة.

في خضم خبر أن نسبة كبيرةمن اللاعبين يريدون استخدام العملات الرقمية في ميتافيرس أطلق مطور ألعاب الفيديو مارك فينتوريلي مؤخراً هجوماً على NFTs خلال مهرجان الألعاب الدولي في البرازيل في عرض تقديمي بعنوان “لماذا تعد NFT كابوساً”.

حينها جادل Venturelli بأن إدخال النشاط الاقتصادي المضارب عبر NFTs سينتهي به الأمر إلى تدمير تجربة الأشخاص الذين يرغبون فقط في ممارسة الألعاب من أجل المتعة .

حيث ستتولى المجموعات المنظمة المهمة أثناء عملها لتحقيق الربح على نطاق واسع.

أقرأ أيضاً :

تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى