الكشف عن موعد توفر بطاقة منصة Binance البنكية

الكشف عن موعد توفر بطاقة منصة Binance البنكية

تقني نت – قبل بضعة أيام قام المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة بينانس بالكشف عن بعض التفاصيل تلك التي تتعلق ببطاقة بينانس البنكية التي تخول المستخدم من استخدام العملات الرقمية بشكل مباشر مع أكثر من 60 مليون تاجر عبر 200 منطقة مختلفة، وبهذا فقد تم فعليًا الكشف عن موعد توفر بطاقة منصة Binance البنكية.

وقد ظهرت فعليًا المزيد من التفاصيل حول البطاقة البنكية المقدمة من بينانس وكذلك موعد توفرها في المنطقة الأوروبية ولمملكة المتحدة أيضًا، حيث تسمح تلك البطاقة لمستخدمي منصة بينانس لتداول العملات الرقمية بإنفاق عملاتهم الرقمية في جميع أنحاء العالم.

بطاقة بينانس الإفتراضية تم البدء بالعمل بها بعد أسبوع واحد فقط من استحواذ بينانس على شركة Swipe التي هي عبارة عن شركة تقوم بالتركيز على توفير التقنيات اللازمة من أجل الخروج بأفضل بطاقات خصم تقوم بدعم الكريبتو.

من جهتهم سيتمكن المستخدمون من المنطقة الإقتصادية الأوروبية من القيام بالتقدم لطلب من أجل الحصول على بطاقة بينانس ابتداءً من اغسطس القادم، وبعد ذلك بأسبوع سيتمكن مستخدمي المملكة المتحدة طلب البطاقة أيضًا، بحسب البيان الصحفي.

ووفق الإعلان السابق من CZ ستقوم عملة بينانس بدعم مدفوعات البيتكوين وكذلك BNB وعملة شركة Swip ورمزها SXP وكذلك عملة بينانس الخاصة BUSD، حيث ستتوفر البطاقة في أكثر من 200 منطقة في العالم مع دعم أكثر من 60 مليون تاجر لها.

ستقوم بطاقة بينانس بالسماح أيضًا باستخدام العملات المشفرة بشكل مباشرة بدون الحاجة لتحويلها لعملات نقدية.

وقد صرح االسيد جوش جودبوود وهو المسؤول عن التوسع والنمو في الأسواق الأوروبية في شركة بينانس بقوله:

“نرى هذا المنتج باعتباره مكونا مهمًا في نظامنا البيئي للخدمات، إن بينانس في رحلة لإنشاء نظام بيئي مالي رقمي مفتوح للجميع”.

اقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.