أخبار العملات الرقميةالعملات الرقمية

القاء القبض على محتال سرق أكثر من 15 ألف دولار من العملات الرقمية

تقني نت

Advrtisment

القاء القبض على محتال سرق أكثر من 15 ألف دولار من العملات الرقمية

تقني نت – ألقت الشرطة القبض على رجلا يدعى دارين كارتر من ولاية نيو جيرسي يبلغ من العمر 29 سنة بعد سرقته أكثر من 15 ألف دولار من العملات الرقمية ، وذلك بعد أن قام المحتال بانتحال هوية أحد حاملي العملات الرقمية على منصة Coinbase.

Inline

تفاصيل الحادثة

بدأت القضية بتاريخ في 17 أبريل من السنة الجارية ، حيث سجل الضحية شكوى إلى شرطة ويستبورت، ضد مجهول قام بالاستيلاء على رصيده في منصة كوين بايس وحول مبلغ 15472.31 دولار من حسابه.

و تمكن بالفعل الجاني الذي يدعى كارتر من سرقة هذا المبلغ بعد سرقة هاتف الضحية المحمول في مطار كاليفورنيا، ليقوم بعدها بالدخول على حسابه في المنصة وتحويل ما بحوزته على المنصة لحسابه.

وإستمرت التحقيقات لأكثر من 4 شهور من طرف الشرطة في ويستبورت بولاية كونيتيكت الأمريكية ، ولكن لم تستطع القاء القبض أو التعرف على الجاني، حتى قام كارتر بإرسال رسالة بريد الكتروني يعتذر فيها من الضحية.

وبدلا من أن يتلقى الضحية البريد الإلكتروني فقد تلقته الشرطة ،و تم على إثره تحديد هوية و مكان المحتال والقبض عليه ، حيث أفادت تحقيقات الشرطة أن المبلغ المحول من منصة Coinbase حُول لحساب آخر ثم انتقل لحساب بايبال PayPal.

و تم في الأخير استرداد المبلغ من المحتال وارجاعه لصحابه ، والحكم على كارتر بدفع كفالة مالية قدرت بـ150 ألف دولار ، ونتيجة لعدم تمكن المحتال من دفع مبلغ الكفالة المالية فقد تقرر تحويله لسجن ولاية كونيتيكت في أمريكا.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( القاء القبض على محتال سرق أكثر من 15 ألف دولار من العملات الرقمية )، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم، نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق تقني.نت فريق متخصص بالتدوين في مجال العملات الرقمية والإقصاد العربي والعالمي ، ومهتم في مجال التكنولوجيا ، يعمل الفريق على تغطية أهم الاخبار والمحتوى الهادف و المفيد.
إغلاق
إغلاق