العملة الرقمية MANA ترتفع 60% بعد دمجها على هاتف HTC Exodus

العملة الرقمية MANA ترتفع 60% بعد دمجها على هاتف HTC Exodus

ارتفع سعر عملة (Decentraland (MANA – والتي يركز مشروعها على مجال الواقع الإفتراضي – بنسبة تقدر بـ 60%، بعد شراكة إستراتيجية رفيعة المستوى مع شركة HTC – احدى أكبر شركات تصنيع الهواتف الذكية، والتي يقع مقرها في تايوان،

ففي غضون دقائق ، قفز سعر Decentraland من 0.0363 دولار إلى 0.055 دولار ، أي ما يقارب الضعف مقابل الدولار الأمريكي ، فبل أن تقوم العملة بعملية تصحيح ليصل سعرها 0.0428 دولار وقت كتابة هذا المقال.

وفي تغريدة لشركة Decentraland على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Twitter ، ذكرت فيها :

يسعدنا الإعلان عن شراكتنا الجديدة مع شركة HTC ، سوف نعمل مع HTC لجلب النظام الإيكولوجي لـ Decentraland إلى هاتف Exodus 1 ، ذلك الهاتف المزوَّد بتقنية الـ blockchain الصادر عن HTC ، والذي يكتمل بمحفظة مدمجة للعملات الرقمية . يمكنك قراءة المزيد على مدونتنا هنا .

تأتي الزيادة المفاجئة في سعر عملة (Decentraland (MANA ، بعد أقل من 24 ساعة من تسجيل عملة Enjin Coin – وهي إحدى الأصول المشفرة الرئيسية لشبكة بلوكتشين للألعاب تسمى Enjin – زيادة مذهلة بنسبة 200% مقابل الـ Bitcoin ، وذلك بعد إدراجها في محفظة البلوكتشين لـ Samsung ، قبل ان تقوم بعملية تصحيح لسعرها حيث يتم حاليا تداول العملة بسعر 0.079 دولار وقت كتابة هذا المقال وفقاً لبيانات موقع Coinmarketcap.

التعليقات مغلقة.