العملات الرقمية تتزين بالثوب الاخضر لليوم الثاني تقودها البتكوين كاش

العملات الرقمية تتزين بالثوب الاخضر لليوم الثاني تقودها البتكوين كاش

تقني نت – أمس واليوم طغى اللون الاخضر الذي يدل على الارباح على سوق العملات الرقمية ، وكان هناك بعض العملات الرقمية هي القائدة لهذا التحرك.

أهمها كانت عملت البتكوين كاش بصعود فاق 50 % في أدائها التجميعي لمدة أسبوع ، تلتها عملة الريبل في أدائها الاسبوعي بنسبة تفوق 20% ، على الرغم من وجود بعض موجات الهبوط ولكن بشكل عام فإن الاتجاه الصاعد مسيطر بنسبة كبيرة

أسعار العملات التي قادت الارتفاع

كما تم ذكره سابقا فقد قادت عملة البتكوين كاش BCH هذا الارتفاع حيث وصلت قيمتها وقت كتابة هذا المقال 632 دولار للعملة الواحدة ، ويرجح العديد من المحللين السبب الى استعداد العملة للقيام بعملية الهارد فورك Hard Fork.

تلتها عملة الريبل XRP – حيث يتم تداولها وقت كتابة هذا المقال بسعر 0.534 دولار للعملة الواحدة وقت كتابة هذا المقال ، وارتفاع فاق 20 % خلال الاسبوع الماضي ، كما تنافس الاثيريوم بشدة اليوم حيث سيطرت الريبل على المركز الثاني لفترة وجيزة قبل ان تستعيد منها الإثيريوم وضعها.

ولحقتهما عملة ستيلر XML حيث يتم تداولها حاليا بسعر 0.262 وقت كتابة هذا المقالة محققة ارتفاع اسبوعي فاق 17 % وفقا لمؤشرات Coinmarketcap.

كما لا ننسى باقي العملات حيث ان العديد منها ابلت بلاءا حسنا خلال الايام الثلاثة الماضية ، رغم ورود بعض حالات الانخفاض في القيم ولكنها سرعان ما تتعافى و تعود للارتفاع.

نهاية الانخفاض؟!

ويشير العديد من التحليلات الفنية انه لا يزال من المبكر الحديث عن انتهاء حالة انخفاض السوق الي استمر ما يقارب 10 أشهر ، واعتبار هذه الموجة هي موجة الارتفاعات الكبرى.

حيث من المحتمل ان يصحب هذه الارتفاعات بعض التصحيحات ، ولهذا شاركنا برأيك هل تتوقع أن تكون هذه الموجة هي الموجة التي ستنهي سلسلة الانخفاضات القديمة ؟

المقال المذكور اعلاه كان بعنوان : العملات الرقمية تتزين بالثوب الاخضر لليوم الثاني تقودها البتكوين كاش ، نتمنى أن نكون قد إخترنا كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.