أخبار العملات الرقميةالعملات الرقمية

العملات الرقمية تتزين بالثوب الأخضر وتحقق مكاسب جيدة

تقني نت

Advrtisment

العملات الرقمية تتزين بالثوب الأخضر وتحقق مكاسب جيدة

تقني نت – شهد سوق العملات الرقمية حركة صعودية ملحوظة خلال الساعات القليلة الماضية، وتزينت معظم العملات الرقمية البديلة بالثوب الاخضر.

في حين تجاوزت عملة البتكوين (BTC) حاجز الـ 8300 دولار قبل قليل ، مسجلة مستوى ارتفاع يزيد عن 3% على مدى آخر 24 ساعة ، الا أنها لم تكن القائدة في هذا الارتفاع حيث سجلت باقي العملات الرقمية البديلة أرباح لا بأس بها.

Inline

وشهدت كل من عملتي الريبل XRP ، و ترون TRX إرتفاعات ملحوظة ، حيث سجلت عملة XRP إرتفاع حاد وصل للما نسبته 8% ، ووصل سعرها الى ما يفوق عن 0.276 دولار وقت كتابة هذا المقال، كما سجلت عملة TRX نمو ممتاز بما يزيد عن 10% خلال آخر 24 ساعة ليصل سعرها 0.016 دولار.

وأعزى العديد من المحللين الى أن سبب ارتفاع عملة الريبل XRP هو الأخبار الإيجابية التي حظيت بها الشركة، والتي أشرنا إليها في مقالاتنا السابقة:

كما ارتفعت عملة الإيثريوم (ETH) بنسبة تقارب 5% خلال اليوم، و يتم تداولها بسعر يزيد عن 180 دولار وقت كتابة هذا المقال.

أداء باقي العملات الرقمية

شهدت باقي العملات الرقمية العشرين الأعلى أداء متباين ، حيث شهدت كل من عملة EOS و عملة ATOM إرتفاعات بنسبة تفوق 8% و 9% ، وبسعر 3.18 و 2.89 دولار على التوالي.

كما شهدت عملة Link ارتفاعات مستمرة على مدى الأسبوع الماضي حيث سجلت نسبة ارتفاع أسبوعي يفوق 36%، كما سجلت ارتفاع 7.42% خلال آخر 24 ساعة ، ويتم تداولها بمستوى سعري 2.38 دولار وقت كتابة هذا المقال.

اما عملة البتكوين كاش BCH ، و عملة اللايتكوين LTC ، فقد سجلتا ارتفاع بنسبة 6.29% و 5.54% على التوالي آخر 24 ساعة ، حيث يتم تداول عملة BCH بسعر يفوق 236 دولار ، وعملة LTC بسعر يفوق 58 دولار.

إنخفاض مستوى هيمنة البتكوين

بهذه الإرتفاعات التي سجلتها العملات البديلة فلقد قل مستوى هيمنة عملة البتكوين Bitcoin Dominance ليصل حالياً الى نسبة 66.65%، من صافي القيمة السوقية للسوق التي تبلغ حالياً 223 مليار دولار مرتفعاً بما يقارب 8 مليار دولار خلال ال24 ساعة الماضية وفقاً لبيانات CoinMarketCap.

وبهذا الإرتفاع يعود السؤال القوي للساحة ، هل بدأ موسم العملات الرقمية البديلة Alt Season ؟

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق موقع تقني نت هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي ، و مهتم أيضاً بتغطية الأخبار المنوعة والشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يعمل الفريق على تغطية أهم الاخبار والمحتوى الهادف و المفيد.
إغلاق
إغلاق