العملات الرقمية تبدأ بالانتعاش وتزين السوق باللون الأخضر

العملات الرقمية تبدأ بالانتعاش وتزين السوق باللون الأخضر

 تقني نت – بعد أسبوع مؤلم على العملات الرقمية ، وخصوصا العملة الرئيسية البتكوين والتي استمرت تحت الضغط الهبوطي إلى لتصل الى حدود 3700 دولار أمريكي ، لتجعل الـ3700 منطقة دعم قوية .

وأدى إرتفاع العملة الرئيسة البتكوين BCT إلى انتعاش قوي للسوق ، و انتقلت الى سعر مقاومة جديد هو 4000 دولار وسط زخم صعودي ، حيث يتم تداول العملة حاليا وقت كتابة هذا المقال بمتوسط سعري 4166 دولار وبنسبة ارتفاع فاقت 11 % وفقا لموقع CoinMarketCap.

كما اكتسبت باقي العملات الرقمية الأعلى حصة سوقية أيضا ارتفاعات جيدة ، حيث شهدت أول عشرة عملات ارتفاعات تتراوح بين 1% الى 16% على مقياس ال24 ساعة الماضية.

و إرتفعت عملة الريبل XRP بنسبة 9.65 % وبسعر يتعدى 0.38 دولار أمريكي ، ومازالت تسيطر على المركز الثاني بين العملات الرقمية ، كما ارتفعت عملة الإثيريوم ETH بنسبة 10.8 % وبسعر 116 دولار أمريكي.

كما تجدر الاشارة الى ارتفاع القيمة السوقية الاجمالية للعملات الرقمية لتصل الى 135 مليار دولار ، حيث تعتبر حركة السعر الحالية والتحليلات الفنية ايجابيةً جداً.

ولكن يجب على المستثمرين البقاء في العمل في الجلسات القادمة بشكل مكثف لدفع البتكوين و العملات الرقمية لأسعار أعلى ، ومحاولة أنعاش السوق.

أفضل عملة رقمية

وتجدر الاشارة في هذا التقرير الى أن أفضل عملة رقمية خلال هذه الازمة هي عملة ستيلر XLM ، ورغم الانخفاضات المتتالية في سوق العملات الرقمية خلال الفترة الماضية الا أن عملة ستلر Stellar الرقمية تبلي بلاءً حسناً خلال هذا الشهر مقارنة بجميع العملات الرقمية الأخرى.

وفي ظل هذا الارتفاع أيضا كان أدائها جيداً حيث إرتفعت العملة بنسبة تفوق الـ 15% ، ويتم تداولها الآن بمتوسط سعري 0.16 دولار أمريكي .

ويعود هذا بفعل الأخبار الايجابية التي تتمع بها هذه العملة والتوقعات التي يحددها العديد من المستثمرين ، وتبني العديد من المؤسسات النظام التكنولوجي التي تقوم عليها هذه العملة.

العملات الرقمية تبدأ بالانتعاش وتزين السوق باللون الأخضر

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان / العملات الرقمية تبدأ بالانتعاش وتزين السوق باللون الأخضر ، نتمنى أن نكون قد قدمنا كل ما يفيدكم.

التعليقات مغلقة.