الريبل XRP و نيم NEM يتساعدان لإطلاق مشروع جديد في أوروبا

الريبل XRP و نيم NEM يتساعدان لإطلاق مشروع جديد في أوروبا

 تقني نت – قامت كل من شركتي ريبل و نيم NEM بالإتحاد مع بعضهما لإطلاق جمعية خاصة بالإتحاد الأوروبي في محاولة منها للحصول على الجانب الجيد من المنظمين، حيث تحالفت شركتي الريبل XRP مع نيم NEM.

ويهدف هذا التحالف لإطلاق مبادرة جديدة في اوروبا ستحقق من هذه الرابطة مصالح الشركات العاملة بقطاع البلوكشين والعملة الرقمية على امتداد الإتحاد الأوروبي.

كما وتهدف هذه الجمعية الجديدة لأن تكون أول صوت موحد للصناعة في القارة وكذلك تعزيز التكنولوجيا بالمنطقة بينما يقوم بفتح امكاناته الكاملة لهم في نفس الوقت.

ومن أهم الأجزاء الرئيسية في جدول أعمال بلوكشين أوروبا هو التأكد من أن الإتحاد الأوروبي وجميع دول الإتحاد تقوم ببذل قصارى جهدها لتطوير تقنية البلوكشين من خلال قيامها بصياغة لائحة إيجابية من شأنها تحفيز نمو القطاع.

وبدوره أكد دان مورجان رئيس قسم العلاقات التنظيمية في الريبل بأن الشركة يسعدها أن تكون عضو في مؤسس لمثل هذه المبادرات، وأكد أيضاً بأن هذا الوقت هو وقت حرج بالنسبة للبلدان لتقوم بتطوير الإطار الصحيح والحصول على الفوائد في حين أن الدول الأخرى ليست أمامها تلك الفرص.

كما شكا كريستوف فان دي ريك المؤسس المشارك في نيم NEM بأن هناك نقص في المعلومات غير المتحيزة عندما يتعلق الأمر باللامركزية وتقنية البلوكشين، لذلك فهم يسعون لتقديم رؤية غير متحيزة لجدول أعمال منظمات محددة من أصحاب المصلحة، وهي عبارة تعني بالعموم أنه يريد اقناع الناس أن أجندته هي المناسبة.

إقرأ أيضاً

المقالة المذكورة أعلاه كانت بعنوان / الريبل XRP و نيم NEM يتساعدان لإطلاق مشروع جديد في أوروبا ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مناسب لكم.

التعليقات مغلقة.