الريبل XRP تدخل سوق الإقراض على منصة Bitrue

الريبل XRP تدخل سوق الإقراض على منصة Bitrue

تقني نت – دخلت منصة تداول العملات الرقمية Bitrue التي تتخذ من سنغافورة مقراً لها، سوق الإقراض Lending بهدف خدمة مجتمع الريبل XRP، حيث تدعم المنصة أكثر من 50 زوج مقابل عملة الريبل XRP.

يأتي ذلك وفقاً لما ذكره موقع The Block المهتم بأخبار العملات الرقمية الأربعاء الموافق 25 سبتمبر2019 ، و ستبدأ المنصة في تقديم قروض مدعومة بالعملات الرقمية اعتبارًا من 30 سبتمبر المقبل، للمستخدمين الذين سيتعهدون مقابل العملات الرقمية الموجودة على منصتها ، وفقًا لبيان صحفي، الثلاثاء الماضي، 24 سبتمبر.

سيكون المستخدمون قادرون على وضع تعهداتهم مقابل العديد من العملات مثل البتكوين BTC، الريبل XRP، الإثيريوم ETH، و عملة تيثر USDT الدولار المستقر، كما أوضحت المنصة أنها ستضيف الدعم للمزيد من العملات الرقمية في المستقبل.

سعر الفائدة

من جانبها أعلنت منصة العملات الرقمية Bitrue، أنه سيكون سعر الفائدة على هذه القروض سيكون 0.04% يومياً، مع عدم وجود حد لفترة سداد الضمان الإئتماني.

و أضافت أن الإيرادات الناتجة عن هذه القروض ستستخدم لدعم ميزة Power Piggy ، والتي توفر للمستخدمين طريقة خالية من المخاطر لتوليد ما يصل إلى 10.3% فائدة سنوية على العملات الرقمية التي يستثمرونها.

و تجدر الاشارة الى أنه منصة Bitrue عانت قبل 3 أشهر من إختراق، و فقدت ما يقارب من 4.3 مليون دولار من عملات الريبل XRP، وكاردانو ADA ، وفي ذلك الوقت، ذكرت أن 100% من الأموال الضائعة سيتم إرجاعها إلى المستخدمين.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( الريبل XRP تدخل سوق الإقراض على منصة Bitrue ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.