أخبار العملات الرقميةالعملات الرقمية

الريبل تستثمر في محفظة BRD لتوسيع استخدام عملتها XRP

تقني نت

الريبل تستثمر في محفظة BRD لتوسيع استخدام عملتها XRP

تقني نت – في الآونة الأخيرة تقوم شركة ريبل Ripple بالعديد من الشراكات بهدف زيادة الإعتماد لخدماتها و عملتها الرقمية.

تابعونا على تليجرام

وفي إشارة الى استمرار عقد هذه الشراكات فقد أعلنت شركة الريبل ، و تحديداً ذراعها الإستثماري Xpring ، عن إستثمارها بمبلغ 750 ألف دولار في محفظة BRD كجزء من جهودها لبناء انترنت ذو قيمة، وكجزء من هذه الشراكة الإستراتيجية الجديدة ستدمج XRP في محفظة BRD و البدأ في البناء على منصة مطوري Xpring.

و جاء في البيان الصحفي توضيح حول الشراكة التي تم عقدها، كالتالي:

الشراكة والاستثمار سيمكن مستخدمي BRD من امتلاك XRP وشرائه وبيعه وإرساله إلى أي شخص في العالم.

و أشاد إيثان بيرد نائب الرئيس الأول لشركة Xpring بمحفظة BRD الرقمية ، وقال في بيان أن المحفظة سوف تساعد في زيادة إعتماد و إنتشار العملات الرقمية، قائلاً:

لقد ساعد فريق BRD المستهلكين على الحصول على عملات تقليدية قيمتها 6 مليار دولار في العملات الرقمية، مما يجعلهم شريك مثالي لمواصلة انتشار واعتماد العملات الرقمية مثل XRP لحل مشاكل العالم الحقيقي.

بينما أشار آدم ترايدمان الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لـ BRD في بيان جاء فيه:

نحن متحمسون بشكل لا يصدق بشأن توحيد الجهود مع شركة الريبل لجلب XRP إلى قاعدة مستخدمينا

تتفهم الريبل الحاجة إلى وجود شريك محفظة قوي حيث إنها تتجه إلى الأسواق الرئيسية مثل الأعمال المصرفية عبر الحدود والتحويلات المالية، لذلك نحن سعداء بمساعدتهم على تحقيق أهدافهم.

بالإضافة إلى ذلك، فإن خطتنا هي أن تكون BRD أرخص مكان وأسهل لشراء عملات XRP للمضي قدما.

تحركات سابقة من الريبل في دعم شركات البرمجيات

أعلنت BRD عن دعمها لعملة الريبل الرقمية XRP في وقت سابق من هذا الشهر، بعد أن بدأت Xpring في تقديم مجموعة تطوير برمجيات للشركات لدمج مدفوعات XRP و العملات النقدية في تطبيقات مختلفة.

هذا و تجدر الإشارة الى أن محفظة BRD تدعم بالفعل عملة البيتكوين BTC ، الإثيريوم ETH ، البتكوين كاش BCH ، رموز ERC-20 و عملة DAI، لتضيف إليهم عملة XRP الرقمية ، وتمتاز هذه المحفظة بتمكين التحويل البنكي لشراء العملات الرقمية المشفرة.

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق موقع تقني نت هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي ، و مهتم أيضاً بتغطية الأخبار المنوعة والشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يعمل الفريق على تغطية أهم الاخبار والمحتوى الهادف و المفيد.
زر الذهاب إلى الأعلى

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط Cookies وذلك لتحسين تجربتك في التصفح

إغلاق
إغلاق