الريبل تخطط لفتح مكتب جديد في دبي واستهداف الشرق الأوسط قبل نهاية العام

الريبل تخطط لفتح مكتب جديد في دبي واستهداف الشرق الأوسط قبل نهاية العام

تقني نت – كشف ديليب راو، رئيس قسم الابتكار في البنية التحتية لشركة ريبل XRP ، عن خطط شركته للتوسع في منطقة الشرق الأوسط وذلك خلال حديثه في مؤتمر دبي.

وأشار راو الى أن هذه الخطط غير بعيدة في أسواق الشرق الأوسط الذي إدعى وفقاً لقوله أنها “الأسواق الأكتر نموا” ، وأشار الى أن افتتاح مكتب جديد في دبي سيكون قبل نهاية العام.

و أشار راو الى أن شركة الريبل تعمل حالياً مع أكثر من  200 مؤسسة في الشرق الأوسط ، وتسعى إلى مزيد من الشراكات في المستقبل القريب، حيث قال:

هناك مطالب ضخمة للمعاملات عبر الحدود التي ستدعم الاقتصاد داخل المنطقة، ولكن في مجال الأعمال

 

وفيما يخص الجدل في العمل مع المؤسسات المالية التقليدية والبنوك التي تعمل في طبيعتها بالطبيعة المركزية ،وهو ما تعارضه العديد من شركات البلوكشين ، علّق أن الريبل تعمل مع البنوك وليس ضدها، وذلك بهدف تطوير حل يكون مقبول لتلبية متطلبات الامتثال للهيئات التنظيمية حول العالم.

وفي آخر حديثه أقنع راو الحضور في مؤتمر دبي حول إمكانية الريبل بالعمل كأداة تساعد في حل مشكلة نقص السيولة في العديد من المجالات.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( الريبل تخطط لفتح مكتب جديد في دبي واستهداف الشرق الأوسط قبل نهاية العام ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.