أخبار العملات الرقميةالعملات الرقمية

الريبل تجدد رفضها لاتهامات التلاعب في سعر XRP

تقني نت

Advrtisment

الريبل تجدد رفضها لاتهامات التلاعب في سعر XRP

تقني نت – في ظل استمرار التداعيات التي تشير الى أن شركة ريبل Ripple تتلاعب بسعر عملتها الرقمية XRP ، رفض براد جارلينجهاوس الرئيس التنفيذي لشركة الريبل ، هذه الاتهامات جملة وتفصيلاُ.

Inline

جاء ذلك خلال المقابلة التي تمت بين الرئيس التنفيذي لشركة ريبل والإعلامية جوليا تشاتيرلي التي تعمل في قناة CNN، يوم 12 سبتمبر 2019.

وبدأت الاعلامية جوليا مقابلتها بقولها إن CNN ، كانت تبحث عن طرق يمكن أن تكون بها العملات الرقمية قوة للأبد، قبل التقدم إلى مناقشة ما إذا كانت ريبل تتخلى عن XRP في السوق، لأن البعض في مجتمع XRP قد ادعى ذلك.

في مجتمع XRP، ريبل هي أكبر مالك، ونحن الطرف الأكثر اهتمامًا بنجاح النظام البيئي لعملة  XRP.

وأضاف أن إلقاء XRP على الأسواق لن يكون في مصلحتهم. وصرح قائلاً:

من الواضح أننا مهتمون بنظام XRP البيئي ليكون صحي وناجح، ولن نفعل ذلك أبدًا.

وشعر جارلينجهاوس بالحاجة لنزع فتيل هذا الموقف من خلال توضيح أن مبيعات XRP تدور حول المساعدة في توسيع أداة XRP:

بناء RippleNet ودعم بناء القواعد الأخرى مع XRP هو أننا قمنا بتخفيض مبيعاتنا من حيث الحجم Q / Q ومنذ ذلك الحين كان معدل التضخم في العرض المتداول XRP أقل من BTC وETH.

وردًا على سؤال ما إذا كان ريبل يستطيع التحكم في سعر XRP؟

أجاب بأنه لا يمكن لـ Ripple التحكم في سعر XRP بعد الآن، حيث أن الحيتان هي التي تتحكم في سعر البتكوين BTC.

الاستخدام العام للـ XRP

بعد قضاء بعض الوقت لتوضيح ماهية Ripple وعملتها الرقمية، أشار الرئيس التنفيذي لريبل لفترة وجيزة حقيقة أن الناس سيستمرون في المضاربة على فئات الأصول المختلفة.

و أوضح جارلينجهاوس كذلك أن القيمة طويلة الأجل لأي أصل رقمي ستستمد من الأداوات المساعدة، مشيرًا إلى أن XRP هو حوالي 1000 مرة أسرع من أي معاملة لبتكوين Bitcoin وأقل بالتكلفة بما يقارب 1000 مرة أيضاً.

قال جارلينجهاوس:

أعتقد أن Bitcoin له فائدة حقيقية حول كونه متجرًا ذا قيمة، إنه ذهب رقمي. ولكن إذا استغرقت معاملة BTC في المتوسط ​​12 دقيقة للتأكيد وكانت التكلفة تتجاوز دولارًا واحدًا لكل معاملة، فلن يكون ذلك حل مناسب للدفع.

لذا فأننا نعتقد أن XRP في وضع فريد وموقع جيد للغاية لحل مشكلة الدفع هذه.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( الريبل تجدد رفضها لاتهامات التلاعب في سعر XRP )، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم، نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق تقني.نت فريق متخصص بالتدوين في مجال العملات الرقمية والإقصاد العربي والعالمي ، ومهتم في مجال التكنولوجيا ، يعمل الفريق على تغطية أهم الاخبار والمحتوى الهادف و المفيد.
إغلاق
إغلاق