أخبار العملات الرقميةالعملات الرقمية

الرئيس التنفيذي لـ Binance يكشف عن نيته لجعل الريبل عملة أساسية في المنصة

تقني نت

Advrtisment

الرئيس التنفيذي لـ Binance يكشف عن نيته لجعل الريبل عملة أساسية في المنصة

تقني نت – قام الرئيس التنفيذي لمنصة بينانس Binance المعروف بإسم CZ بالإدلاء عبر تعليق له على موقع تويتر بالإشارة إلى أمكانية أن تصبح عملة XRP عملة أساسية في منصة Binance.

Inline

وفي نهاية الأسبوع شهد تجاوز الريبل XRP للاثريوم ETH، بحيث احتلت الـ XRP المركز الثاني من حيث القيمة السوقية متخطية بذلك لعملة الايثريوم ETH، لتصبح بذلك ثاني أكبر عملة رقمية بعد البتكوين، وفي يوم واحد أرتفع الشعر بأكثر من 8 بالمئة خلال الـ 24 ساعة الماضية، حيث يعتبر أكثر الرابحين من بين 50 عملة رقمية مشفرة ربحاً، كما وقام الرئيس التنفيذي لمنصة Binance بإسعاد مجتمع XRP على موقع تويتر بالتغريدة التالية:

إن عملة الـ XRP تمثل محور إرتكاز يمكن المراهنة عليه ، دعونا نخرجها من النظام الخاص بكم ، ونرى ما الذي يمكننا الإعتماد عليها فيه ، ضعوا جميع مقترحاتكم هنا تحت هذه التغريدة ، ودعونا نرى مقدار ما سنحصل عليه.

طلبات مجتمع العملة

كما أن الجزء في التغريدة يذكر للمحاولات السابقة من قبل محبي وداعمي عملة XRP على موقع تويتر في التأثير على منصة Binance لتقوم بجعل عملة XRP عملة أساسية لجانب العملات الاساسية التي بها  (Bitcoin (BTC، و (Etherium (ETH، و (Tether (USDT، و (Binance Coin (BNB، أي أن تصبح عملة لها سوق خاص بها ويتم التداول أمامها.

فمثلاً في يوم 9 أغسطس من عام 2018 كتب أحد المستخدمين عبر موقع تويتر وأسمه [email protected]_Nik- تغريدة ناشد فيها تشانجبينج تشاو لجعل عملة XRP عملة أساسية على منصة Binance.

وكما هو واضح على التغريدة -موجودة أدناه- فعليها 1.981 إعادة تغريد و 2.391 أعجاب، حيث قال بها @C3_Nik: “نود أن نرى عملة الـ XRP كأحد العملات الأساسية على منصة Binance، من أجل تحريك القيمة بسرعة أكبر بكثير، الرجاء القيام بذلك cz_binance@، دعونا نحصل على المزيد من إعادة التغريد ليصل صوتنا لمنصة.

نص التغريدة الأصلية

وفي اليوم التالي للتغريدة قامت وكالة التصنيف والتقييم -Weiss Ratings- بدعم هذا الرجاء، بهذه التغريدة: “نحن نعتقد بأن عملة XRP هي أسرع العملات الرقمية في عمليات تحويل الأموال بين منصات تداول العملات الرقمية. ولذلك نرى أنه من المنطقي أن تستخدمها منصة Binance كعملة أساسية، فلماذا يتعين على المرء المرور بعملة وسيطة للتداول”.

نص التغريدة الأصلي

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( الرئيس التنفيذي لـ Binance يكشف عن نيته لجعل الريبل عملة أساسية في المنصة )، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم، نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق تقني.نت فريق متخصص بالتدوين في مجال العملات الرقمية والإقصاد العربي والعالمي ، ومهتم في مجال التكنولوجيا ، يعمل الفريق على تغطية أهم الاخبار والمحتوى الهادف و المفيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 + ستة عشر =

إغلاق
إغلاق