الرئيس التنفيذي لشركة ريبل يتوقع إنضمام 20 بنك لتداول العملات الرقمية في 2020

الرئيس التنفيذي لشركة ريبل يتوقع إنضمام 20 بنك لتداول العملات الرقمية في 2020

 تقني نت – في ظل إستمرار التطور الحاصل في مجال العملات الرقمية يتوقع براد غارلينغهاوس الرئيس التنفيذي لشركة ريبل Ripple بأن ينضم أكثر من 20 بنك لسوق العملات الرقمية خلال العام المقبل.

جاءت هذه الأخبار وفقاً لأحد منشورات Ripple Insights، حيث يتوقع براد بأن يتم تحويل العديد من العملات النقدية الورقية و المدعومة من الحكومة لعملات رقمية خلال 2020.

وفي نفس الوقت يرى إيثان بيرد نائب رئيس خدمة Xpring وبشكل مؤكد بأن دولة واحدة وعلى الأقل ستحصل على عملة رقمية صادرة من البنك المركزي.

التطور الطبيعي لسوق العملات الرقمية

من المتوقع أن يكون العام القادم هو العام الذي ستواصل فيه العُملات الرقمية تطورها، ومن المتوقع أيضًا أن لا تبقى جميعها على قيد الحياة.

حيث براد غارلينغهاوس فإن الصناعة ستشهد بعض الإندماجات في الشركات العاملة في هذه الصناعة، مما يعني أن الكثير من مشاريع العملات الرقمية قد تختفي من السوق.

حيث قال في هذا الشأن:

العالم لا يحتاج إلى أكثر من 2000 أصل رقمي، و على الرغم من أنني لا أعتقد أنه ستكون هناك عملة واحدة لحكمها جميع هذه الأصول.

و أضاف:

من الواضح أنه إذا لم يكن للأصل حالة استخدام مثبتة تتجاوز المضاربة، فلن يبقى على قيد الحياة.

تجدر الإشارة إلى أنه بالإضافة لتوقعات براد أن 99 بالمئة من جميع العملات الرقمية ستكون نهايتها صفريةفإن هناك بعض التوقعات المثيرة من المديرين التنفيذيين لشركة الريبل، والتي قدموها سابقًا.

حيث يعتقد نائب مدير المنتجات في شركة Ripple بأن المزيد من محافظ الهواتف المحمولة ستتحرك لدمج البلوكشين و العملات الرقمية، ليكونوا قادرين على مواكبة التحول الرقمي في الصناعة المصرفية.

ويوضح أيضًا نائب مدير خدمة العملاء في شركة الريبل بأن المدفوعات عبر الحدود ستجعل من السهل على المسافرين إنفاق أموالهم.

و صرح في هذا الشأن قائلاً:

إذا كان هناك المزيد من حلول الدفع والشراء تتاح للمستهلكين وإتاحة الاستفادة من تقنية البلوكشين بالطريقة نفسها، فإن المردود سيكون ضخم.

اقرأ أيضًا

المقال المذكور كان بعنوان : الرئيس التنفيذي لشركة ريبل يتوقع إنضمام 20 بنك لتداول العملات الرقمية في 2020 ، نتمنى أن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.