الرئيس التقني لشركة ريبل يتوقع أن يصل سعر XRP إلى 1 دولار بحلول عيد الميلاد

الرئيس التقني لشركة ريبل يتوقع أن يصل سعر XRP إلى 1 دولار بحلول عيد الميلاد

تقني نت – على الرغم من وجود العديد من التقارير السلبية حولة عملة الريبل XRP الرقمية، وانخفاض مبيعاتها في الربع الثالث من هذا العام، الا أن دافيد شوارتز رئيس المكتب التقني لشركة الريبل له رأي آخر.

جاء ذلك بعد قام أحد الأعضاء المشهورين في مجتمع الريبل والذي يحمل اسم HODL بالتغريد و التحدث مباشرة عن طريق تسجيل المحادثة مع دافيد شوارتز رئيس المكتب التقني لشركة الريبل.

فأشار شوارتز رئيس المكتب التقني لشركة الريبل بأنه متفائل، و يتوقع أن يصل سعر عملة XRP الرقمية الى واحد دولار بحلول رأس السنة الميلادية.

ضمن محادثة الفيديو الذي تم نشره على حساب Hodl على موقع تويتر ، تم سؤال دافيد عما يريد لعيد الميلاد، فأجاب ديفيد قائلا:

أتوقع أن يصل سعر عملة XRP الرقمية الى سعر 1 دولار

وأضاف بالقول:

لا أحد يبني شيئا ما، عن طريق هدم شيئ آخر

وبالنظر الى عملة الريبل فلا أحد ينكر بأنها ثالث أكبر عملة رقمية في سوق الكربتو من حيث القيمة السوقية، كما تتمتع بحضور إعلامي كثيف على وسائل التواصل الإجتماعي.

وعلى الرغم من مختلف الإعلانات الجديدة عن الشراكات المختلفة من قبل الشركة الأم الريبل خلال حدث Swell 2019 ، الذي تم عقده مؤخراً في سنغافورة، الا أن سعر عملة XRP يتحرك بإتجاه أفقي بطيئ نوعاً ما مقارنة بأداء باقي العملات الرقمية.

حيث كان أداء العملة خلال سنة 2019 سيء للغاية مع إظهار لعمليات بيع مليونية لعملات XRP التي تملكها شركة الريبل، حيث يدور الحديث حولها بأنها من العملات الرقمية الأسوء من ناحية الأداء في سنة 2019.

يبقى علينا الانتظار ومشاهدة هل من الممكن لهذه التوقعات ان تتحقق بالفعل أو لا.

إقرأ أيضاً

التعليقات مغلقة.