أخبار العملات الرقميةالعملات الرقمية

التفاؤل المنتظر بارتفاع عملة ستيلر XLM

تقني نت

التفاؤل المنتظر بارتفاع عملة ستيلر XLM

تقني نت – الأسبوع الماضي اتجه سعر عملة ستيلر XLM نحو منحى صاعد ، مما يدل على الزخم في تداول العملة مما شكل المثلث الصاعد.

في 29 سبتمبر، أشار العديد من المحللين إلى المؤشرات الفنية الإيجابية للعملة ، متنبئين بحدوث موجة صعودية في الأيام القادمة.

تابعونا على تليجرام

من ناحية أخرى فإن الاختراق المتوقع لعملة ستيلر يعتمد على عاملين رئيسيين: الاتجاه قصير المدى للبتكوين وقدرة ستيلر على تجاوز مستوى المقاومة الرئيسي.

حيث اقترح المحلل الشهير كارب نوكتوم أن ستيلر تتطلع لحركة كبيرة في الاتجاه الصعودي عند مستوى عند 0.262 دولار. وذلك في حال تمكنت من تجاوز مستوى 0.27 دولار في غضون 12 إلى 24 ساعة.

في حين أشار أحد المحللين الآخرين باسم مستعار “ساتوشي فليبر” قائلاً:

إن عملة ستيلر على وشك الانطلاق مباشرة من هذا المثلث المتماثل، طالما أن البتكوين تبلي بلاءاً حسناً.

 

وبالنظر الى البيتكوين في السابع والعشرين من شهر سبتمبر، كان من المتوقع أن يبدأ السعر بالارتفاع إلى منطقة 7000 دولار، حيث اقترب من مستوى المقاومة 6800 دولار.

ولكن بعد أن فشلت البتكوين في اختراق مستوى 6800 دولار، انخفض السعر إلى ما دون مستوى 6500 دولار، واضطرت البتكوين إلى إعادة بدء مسيرة ارتفاع قصيرة الأجل مرة أخرى.

الحال مع معظم العملات الرقمية الرئيسية والأصول الرقمية ذات القيمة السوقية المنخفضة كما هو .

إذا من الممكن أن نقول بأن المؤشرات الفنية لستيلر XLM ، على المدى القصير لا يزال يعتمد في النهاية على أداء البتكوين.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (التفاؤل المنتظر بارتفاع عملة ستيلر XLM) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال و أن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم. مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.
زر الذهاب إلى الأعلى

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط Cookies وذلك لتحسين تجربتك في التصفح

إغلاق
إغلاق