العملات الرقميةأخبار العملات الرقمية

التأثير المحتمل على Litecoin بعد بدأ التداول عل منصة Gemini

تقني نت

التأثير المحتمل على Litecoin بعد بدأ التداول عل منصة Gemini

تقني نت – بعد صدور أخبار عن إضافة منصة Gemini لعملة Litecoin ، والتي تم التحدث عنها بشكل أوسع في مقالنا السابق ، سجلت العملة مكاسب طفيفة.

يعود ذلك بشكل رئيسي إلى تعافي السوق بشكل عام الذي إرتفع قليلاً بعد رؤية خسائر واسعة النطاق يومي الأربعاء و الخميس الماضيين.

في شهر مايو الماضي ، عندما أضافت المنصة عملة Zcash إلى قائمة العملات الموجودة لديها، زاد سعر العملة بنسبة 40 % في يوم واحد ، و يرجع ذلك إلى مزيج من صحة السوق العامة والأخبار المفاجأة إلى حد ما حول الإدراج .

على الرغم من أن منصة جيمني gemini قد لا تتمتع بنفس التأثير الذي تتمتع به منافسها الرئيسي ، Coinbase ، إلا أن المنصة ما تزال لها حجم تداول كبير.

و من الممكن أن يكون هناك صعود لسعر عملة LTC الرقمية بمجرد بدء التداول عليها في المنصة يوم الثلاثاء الموافق 16 أكتوبر ، و لكن إنخفاض حجم التداول في السوق بشكل عام قد يعوق ذلك.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( التأثير المحتمل على Litecoin بعد بدأ التداول عل منصة Gemini ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال و أن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى