البيتكوين تتعدى حاجز 8100 دولار قبل الإنقسام المرتقب

البيتكوين تتعدى حاجز 8100 دولار قبل الإنقسام المرتقب

 تقني نت – إستعادت عملة بيتكوين Bitcoin المستوى السعري الذي كان قبل إنهيار الأسعار الذي حصل في مارس 2020، و هو الأمر الذي يعزز من سعرها قبل عملية تنصيف مكافأة التعدين Halving المرتقبة بعد 13 يوم .

وصل السعر الحالي وقت كتابة هذا المقال لعملة BTC مقابل الدولار الأمريكي ما يزيد عن سعر 8100 دولار وفقاً لبيانات CoinMarketCap.

سعر BTC يعود الى مستوى أعلى من 8000 دولار

أظهرت بيانات سوق العملات الرقمية وفقاً لموقع CoinMarketCap أن عملة البيتكوين كسرت حاجز 8 آلاف دولار ، بعد الإنخفاض الذي تم قبل 7 أسابيع ، و إنخفضت فيه العملة الرقمية الأم BTC بنسبة 60% وهو أدنى مستوى لها في 15 شهر عند سعر 3600 دولار.

ولكن الوضع الحالي خلال الأسبوع الماضي أظهر العديد من المؤشرات التي تدعم إرتفاع سعر البيتكوين BTC / USD كسر 8000 دولار بعد غياب لمدة سبعة أسابيع.

حيث ارتفع سعر عملة البيتكوين على المدى الأسبوعي ما يزيد عن 15%، و تم التغلب على مقاومة المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوم و 200 يوم.

إنقسام مكافئة التعدين يذهب بالسعر للأعلى

تفوقت عملة BTC الرقمية بشكل مباشر على الدولار و الأسهم ، و بنسبة إرتفاع 9.5% بعد أداء الذهب الذي حصل على ما نسبته 12.1%، وفقاً لبيانات Coin Telegraph.

وفي الوقت الحالي تستمر الإثارة في التزايد، وهو الأمر الذي يحصل قبل أقل من أسبوعين من تخفيض كتلة المكافأة Halving الثالثة لشبكة البيتكوين إلى النصف، وهو الأمر الذي  سيؤدي إلى انخفاض التضخم إلى 1.8%، و خفض العرض المتاح من عملات البتكوين الجديدة التي يتم إصدارها كل 10 دقائق.

ويعتبر هذا الحدث مصدر اهتمام العديد من وسائل الإعلام السائدة التي تأخذ هذا الأمر على أنه قد يكون مصدراً محتمل لفئة جديدة من مليونيرات البتكوين.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان : البيتكوين تتعدى حاجز 8100 دولار قبل الإنقسام المرتقب ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.