البنك المركزي الفنزويلي يدرس الاحتفاظ بالبتكوين و الإثيريوم

البنك المركزي الفنزويلي يدرس الاحتفاظ بالبتكوين و الإثيريوم

تقني نت – يستكشف البنك المركزي الفنزويلي إمكانات الاحتفاظ بعملات البيتكوين BTC و الإيثريوم ETH في خزائنه ، وفقاً لمصادر مجهولة والتي يقال إنها تمتلك رؤى مباشرة في الأمر.

و وفقاً لمقال نشرته بلومبرج أمس 26 سبتمبر 2019 ، فإن البنك المركزي الفنزويلي يراقب عن كثب إذا ما كان لديهم إمكانية لتخزين العملات الرقمية.

 وقد طلبت شركة النفط والغاز الحكومية PSDV من البنك المركزي النظر في الأمر بعد أن واجه منتج النفط صعوبات في تلقي مدفوعات من عملاء دوليين بسبب العقوبات الأمريكية ضد النظام الحالي للرئيس الفنزويلي نيكولا مادورو.

وقالت مصادر مجهولة أن PSDV تتطلع إلى تحويل البتكوين و الإثيريوم إلى البنك المركزي الفنزويلي ثم جعل المؤسسة المركزية تدفع لمورديها بالعملات الرقمية.

يمكن الاعتماد على العملات الرقمية نحو الاحتياطيات الدولية

على أمل التغلب على عزلتها عن النظام المالي العالمي، يقال إن البنك المركزي في فنزويلا يدرس مقترحات من شأنها أن تدخل العملات الرقمية في الحسبان على أساس الاحتياطيات الدولية للبلاد ، و التي تبلغ في الوقت الحالي أدنى مستوى لها منذ 30 عام عند 7.9 مليار دولار.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( البنك المركزي الفنزويلي يدرس الاحتفاظ بالبتكوين و الإثيريوم ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال و أن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Coin Telegraph

التعليقات مغلقة.