البريد الاسترالي يوفر امكانية الدفع بواسطة البيتكوين

البريد الاسترالي يوفر امكانية الدفع بواسطة البيتكوين

 تقني نت – وفقاً لآخر أخبار العملات الرقمية و البيتكوين فقد أشارت العديد من التقارير الصحفية الى أنه أصبح بإمكان المواطنين و المقيمين في أستراليا الدفع في مكاتب البريد بواسطة عملة البيتكوين BTC.

وجاء هذا بسبب تعاون جديد تم الاعلان عنه بتاريخ 24 يونيو 2020 ، حيث سيتمكن عملاء منصة Bitcoin.com.au للعملات الرقمية من دفع مصاريف البريد مقابل عملة بيتكوين في أكثر من 3500 مكتب بريد في استراليا Australia Post.

و في هذا الشأن أوضح الرئيس التنفيذي لشركة Holger Arians أنه يعتقد أن خيار الدفع الجديد سيقدم راحة أكبر للعملاء و زيادة في استخدام و شراء العملات الرقمية.

حيث قال :

الدفع مقابل بيتكوين في مكتب بريد أستراليا يبدو أكثر أمان من تحويل الأموال عبر الإنترنت للعديد من العملاء، خاصة للمشترين لأول مرة.

و أضاف :

نحن فخورون بهذه الشراكة ونود أن نشكر هيئة البريد الأسترالية على انفتاحهم المستمر على هذه التكنولوجيا الجديدة.

تجدر الاشارة الى أن مستخدمي منصة Bitcoin.com.au كان لديهم إمكانية الدفع مقابل عملة بيتكوين الرقمية في 1500 منفذ بيع بالتجزئة ضمن شبكة الدفع بلوشيفت Blueshyft.

حيث تأسست شبكة Blueshyft على يد Kain Warwick من شركة Synthetix’s، و هي الشركة المعروفة بتقديمها العديد من الخدمات للبورصات و المنصات الأخرى.

إرتفاع أماكن بيع العملات الرقمية الفعلية

مع تزايد الطلب على العملات الرقمية و تحديداً على عملة البيتكوين فإنه ارتفعت المواقع الفعلية التي توفر امكانية بيع و شراء العملات الرقمية المشفرة.

حيث ارتفع عدد ماكينات الصراف الآلي لعملة البيتكوين ليصل الى أكثر من 8400 جهاز BitcoinATM مثبت في جميع أنحاء العالم، وفقاً لآخر أحصائية من موقع coinatmradar.com .

كما يمكن شراء البيتكوين نقداً في أكثر من 20 ألف مكان للبيع بالتجزئة في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية بما في ذلك7-Eleven و CVS و Rite Aid.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان : البريد الاسترالي يوفر امكانية الدفع بواسطة البيتكوين ، نتمنى أن نكون قد إخترنا كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.