البتكوين يشهد صراع الثيران و يرتفع لسعر 8850 دولار

البتكوين يشهد صراع الثيران و يرتفع لسعر 8850 دولار

تقني نت – إرتفع سعر البتكوين Bitcoin في آخر ساعات ليلة الأمس وساعات فجر اليوم ، إرتفاع صاروخي جديد ليصل الى مستوى 8850 دولار تقريبا، قبل أن ينخفض في عملية تصحيح سعرية حاليا .

هذا الإرتفاع الجديد يضرب كل التحليلات الفنية المتوقعة في عرض الحائط ، حيث أن غالبية المحللين الفنيين كانوا يتوقعون أن تشهد العملة الرقمية المهيمنة BTC عملية تصحيح خلال الفترة الماضية تعود فيها الى مستويات الـ 7000 دولار.

إلا أن المقولة تقول ( عندما يهيج الثور لن تستطيع السيطرة عليه ) ، على الرغم من هدوء السوق خلال الأيام السابقة وعودة السوق لمستويات 7500 دولار بعد وصوله الى 8300 دولار قبلها بأيام.

حاليا يتم تداول البيتكوين بمتوسط سعري فوق 8700 دولار ، وبإرتفاع 8.7% على مستوى آخر 24 ساعة وقت كتابة هذا التقرير.

البتكوين - تقني نت العملات الرقمية
مخطط سعري لعملة البتكوين BTC لآخر 7 أيام

العملات الرقمية الأخرى

إرتفعت العملات الرقمية الأخرى أيضا بنسب متفاوتة حيث وصلت عملة الإثيريوم ETH الى مستوى 267 دولار ، كما ارتفعت الريبل لتصل الى مستوى سعري 0.41 دولار للعملة ، و بنسبة إرتفاع تقدر بـ 7.39% و 7 % لكل منهما على مستوى آخر 24 ساعة على التوالي.

كما تشهد كل من البتكوين كاش واللايت كوين إرتفاعات جيده أيضاً حيث إرتفع البتكوين كاش BCH بنسبة 9.2% ليتعدى سعر 437 دولار ، كما ارتفعت عملة لايتكوين LTC الى 112 دولار ، وبنسبة ارتفاع أكثر من 11% على المستوى اليومي.

وفيما يلي الوضع العام لأول 20 عملة وفقاً لبيانات موقع Coinmarketcap :

العملات البديلة - تقني نت العملات الرقمية
قائمة بأول 20 عملة رقمية وفقاً لبيانات CoinMarketCap

التعليقات مغلقة.