البتكوين قريبا سيصبح متاح في الصرافات الآلية التقليدية

البتكوين قريبا سيصبح متاح في الصرافات الآلية التقليدية

تقني نت – وفقاً لآخر الأخبار الإيجابية والتي تم الاطلاع عليها ، هي حصول شركة صرافة Coinsquare الكندية، على برنامج يسمح لأجهزة الصراف الآلي التقليدية ATM ، ببيع عملة البيتكوين BTC الرقمية ، وغيرها من العملات الرقمية.

وبناءا على بيان صحفي صادر من الشركة يوم الأربعاء الماضي ، فقد أشارت شركة Coinsquare عن استثمارها في شركة Just Cash ، وهي شركة ناشئة مقرها الولايات المتحدةالأمريكية ، والتي قامت بتطوير برنامج يتيح للمستخدمين شراء العملات الرقمية مباشرة من خلال أجهزة الصراف الآلي التقليدية، دون الحاجة إلى أجهزة أخرى، أو تطبيقات الهاتف المحمول.

وقال كولي دياموند الرئيس التنفيذي لشركة Coinsquare  :

إن المبادرة الجديدة تعكس مهمة الشركة المتمثلة في جلب التبني السائد إلى صناعة العملات الرقمية.

وفقًا لدياموند، فإن تمكين عمليات شراء البتكوين Bitcoin ، من خلال أجهزة الصراف الآلي، سيجعل العملة الرقمية تصل إلى الجماهير بشكل اوسع.

وأضاف دياموند:

باستخدام الملايين من أجهزة الصراف الآلي الموجودة في جميع أنحاء العالم، يمكننا الآن سد الفجوة ومنح المستخدمين الجدد تجربة أسهل وأكثر ألفة لشراء العملة الرقمية البتكوين.

على الرغم من أن البيان الصحفي لا يحدد عدد أجهزة الصراف الآلي التي قد تستهدفها Coinsquare للترقية، إلا أنه في حال بدأت عملية التشغيل ، فإنه من الممكن أن يوفر إمكانات العملات الرقمية لملايين أجهزة الصراف الآلي الموجودة في جميع أنحاء العالم.

وتأتي هذه الأخبار وسط تقرير حديث عن مدينة Vancoucer بكندا، التي قد تفرض حظر على أجهزة الصراف الآلي المخصصة لصرافة عملة البتكوين BTMs ، بسبب المخاوف المتعلقة بغسيل الأموال.

هذا وتجدر الإشارة الى أن هناك العديد من الإحصائيات حول عدد الصرافات الآلية المتواجدة حول العالم والتي كان آخرها في شهر يونيو 2019 ، حيث أكدت الإحصائية أن إجمالي عدد ماكينات الصراف الآلي التي تسمح بشراء البيتكوين ، وصل إلى ما يزيد عن 5 آلاف جهاز، على مستوى 90 دولة حول العالم ، وقد قمنا بنشر مقال حول هذا الأمر ويمكنك الاطلاع عليه من خلال الضغط هنا.

التعليقات مغلقة.