أخبار العملات الرقميةالعملات الرقمية

البتكوين ترتفع لتصل لحدود 3900 دولار والسبب أداء العملات البديلة

البتكوين ترتفع لتصل لحدود 3900 دولار والسبب أداء العملات البديلة

بعد الانخفاض المفاجئ الذي حصل على المدى القصير من 132 مليار دولار إلى 126 مليار دولار ، عاد سوق العملات الرقمية للتعافي بشكل كامل حيث عادت البتكوين إلى مستوى 3,800 دولار، وسجلت الأصول مثل عملة اللايتكوين Litecoin و EOS مكاسب بنسبة 10 إلى 13%.

قال بيتر براندت ، أحد المحللين الفنيين البارزين ، أن الأصول الرقمية مثل اللايتكوين LTC  قد أدت إلى ارتفاع سعر البتكوين BTC خلال الـ 48 ساعة الماضية ، مما سمح لها بالتعافي من 3,690 لتفوق 3,900 دولار وقت كتابة هذا المقال .

يرى العديد من من المحللين أنه في حال استطاعت العملات الرقمية الاساسية والعملات الرقمية البديلة ، والتوكنات التي تحمل قيمة أصول صغيرة في السوق الحفاظ على زخمها في الأسابيع المقبلة ، هذا سيدفع البتكوين الى اتجاه صعودي حول السوق.

تابعونا على تليجرام

على مدار العامين الماضيين ، كانت العلاقة بين أصول العملات الرقمية تقودها اليتكوين ، وكان أداء العديد من العملات يعتمد على حركة السعر قصير المدى ، الا أن البيانات الحديثة تشير الى أن عمليات العملات الرقمية البديلة هي التي تعمل على دعم حركة السعر على المدى القصير للبتكوين.

وأشار أحد المحللين الذي يسمى ساتوشي ويحمل ماجستير إدارة الأعمال في مقابلة له مع CCN ، أن البتكوين كان معرضًا لخطر العودة إلى المستوى السعري 3000 دولار ، وهي المنطقة الأدنى خلال 12 شهر ، ولكن الأداء القوي للعملات الرقمية البديلة مثل عملة لايت كوين و عملة منصة بايننس BNB و عملة EOS وغيرها من العملات أدت لرفع المعنويات بشكل عام في سوق العملات الأجنبية وسمحت للعملة الرئيسية البتكوين بالتعافي خلال فترة قصيرة من الزمن.

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق