أخبار العملات الرقميةالعملات الرقمية

الإمارات للصرافة و Unimoni تبدآن معالجة التحويلات عبر شبكة ريبل

تقني نت

Advrtisment

الإمارات للصرافة و Unimoni تبدآن معالجة التحويلات عبر شبكة ريبل

تقني نت – في ظل الاعتراف العالمي بالعملات الرقمية وبدأ الاستخدام بشكل موسع تلعب أنظمة الدفع دور رئيسي في نشر تبني العملات الرقمية، حيث أنها تعالج مدفوعات هذه النوع من الأصول.

Inline

ومن هذا المنطلق قررت شركة الإمارات للصرافة UAE Exchange وشركة يوني موني Unimoni استخدام تقنية البلوكشين المقدمة من شبكة الريبل لتقديم خدمة الحوالات المالية عبر الحدود. وتعتبر الإمارات للصرافة تابعة لشركة Finablr، وهي شركة مدفوعات وصرف أجنبي مقرها الإمارات العربية المتحدة.

قررت شركة الإمارات للصرافة وشركة Unimoni التعاون مع شركة ريبل Ripple العملاقة التي تتخذ الولايات المتحدة الأمريكية مقرا لها باستخدام تقنية RippleNet، ستقوم كلتا الشركتين بتقديم تحويلات عبر الحدود إلى تايلاند من خلال البلوكشين، حيث سوف تتعاون Finablr مع المؤسسة المصرفية الأكثر تأثيراً في تايلاند وهو بنك Siam التجاري.

وجاء البيان الذي يتحدث عن هذه الشراكه، حيث علق بروموث مانغات الرئيس التنفيذي لشركة Finablr قائلاً :

إن تبني تقنية البلوكشين يفتح المجال لإمكانيات كبيرة لتبسيط التحويلات وتوفير تجربة مدفوعة بدون احتكاك وسرعة وآمنة. ويعد إطلاق هذه الخدمة بمثابة علامة بارزة بالنسبة لنا في التزامنا بتمكين الخدمات السلسة لعملائنا، ونحن نشكر شركائنا الريبل وبنك Siam التجاري على دعمهما التعاوني في هذه الرحلة.

خطط التوسع

كشف بيان الشركة أن Finablr لديها خطط لتوسيع الخدمة إلى دول أخرى. والجدير بالذكر أن شركة Finablr هي أول شركة من نوعها في الشرق الأوسط تطبق تكنولوجيا البلوكشين في عملية تحويل الأموال.

وبشكل عام، يتم استخدام عمليات تحويل الأموال عبر الحدود من قبل منافذ صرف العملات الأجنبية، ولكن مع تغير الزمن، أصبح الآن جزء كبير من المستهلكين يشعرون بالراحة من المعاملات التي تتم من التطبيقات والمواقع الإلكترونية. هذا التحول يحدث تأثيراً بفضل تقنية البلوكشين. كما أن هذه الفرصة التي أتاحتها تقنية البلوكشين تعد أحد الرفص التي تسعى Finablr للاستفادة منها.

بما أن الشركات التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها سوف تقدم خدمة الحوالات عبر الحدود بمساعدة الريبل، فإن نافين جوبتا، المدير الإداري لشركة الريب في جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا أعرب عن حماسه فيما يتعلق بالشراكة. ووفقاً له، سوف تستمر الريبل في دعم شركائها الإمارات للصرافة و Unimoni لتنفيذ خططهم لتقديم حلول مالية مبتكرة تقودها التكنولوجيا.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (الإمارات للصرافة و Unimoni تبدآن معالجة التحويلات عبر شبكة ريبل)، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق تقني.نت فريق متخصص بالتدوين في مجال العملات الرقمية والإقصاد العربي والعالمي ، ومهتم في مجال التكنولوجيا ، يعمل الفريق على تغطية أهم الاخبار والمحتوى الهادف و المفيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × اثنان =

إغلاق
إغلاق