اقتراب قرار لجنة الأوراق المالية SEC بشأن تسعة صناديق تداول بتكوين

اقتراب قرار لجنة الأوراق المالية SEC بشأن تسعة صناديق تداول بتكوين

تقني نت – اقتربنا من الوصول للموعد النهائي الذي حددته لجنة الأوراق المالية والبورصات لإصدارها القرار النهائي فيما يتعلق بتسعة صناديق تداول للبيتكوين قيد المراجعة في الوقت الحالي.

منذ أغسطس 2018 كانت لجنة الأوراق المالية والبورصات قد قامت بمراجعة تسعة صناديق استثمار متداول ETF تم رفضها من قبل الهيئة التنظيمية.

كما تم الكشف على أن اللجنة قد فوضت أعضائها بمهمة اتخاذ القرار اللازم بما يخص تلك الصناديق، كما قررت اللجنة مراجعة الرفض وفقاً لقواعد ممارسة الهيئة.

و ينص الإشعار الرسمي من لجنة الأوراق المالية والبورصات بشأن القضية على النحو التالي:

وفقاً للقاعدة 143 هـ، يحال قرار 22 آب/أغسطس إلى أن تصدر اللجنة أوامر بخلاف ذلك، كما أن مكتب السكرتير بإصدار اشعار بأي إجراء ذي صلة تتخذه اللجنة

كما حددت اللجنة سابقاً بدأ موعد إستلام التعليقات يوم 26 أكتوبر ، لتحدد لاحقاً الموعد النهائي للتعليق في 5 نوفمبر 2018 وبناءً عليه فإنه يجوز لأي طرف أو شخص أن يدلي ببيان يدع أو يعارض الإجراء الذي تم اتخاذه بناءً على تفويض اللجنة.

والمعنى أنه وبعد 5 أيام من هذا التاريخ فيمكن أن ننتظر القرار رسمي بشأن تسعة صناديق اثنان من Proshares  و 5 من Direxion و إثنين من GraniteShares.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( اقتراب قرار لجنة الأوراق المالية SEC بشأن تسعة صناديق تداول بتكوين ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال و قدمنا كل ما هو مفيد لكم.

 

التعليقات مغلقة.