استمرار الارتفاع الصاروخي للبتكوين وباقي العملات الرقمية

استمرار الارتفاع الصاروخي للبتكوين وباقي العملات الرقمية

تقني نت – سجلت معظم العملات العشرين الكبرى مكاسب كبيرة خلال اليوم حتى وقت كتابة هذا المقال، حيث كسرت بيتكوين BTC حاجز 7300 دولار.

وقد ارتفعت البتكوين أكثر من 14% خلال اليوم، حيث يتم تداولها حاليا عند سعر 7300 دولار في وقت كتابة المقال. وبالنظر إلى الرسم البياني الأسبوعي، ارتفعت العملة بنسبة 26٪ تقريبًا، وعلى مدى آخر 24 ساعة أكثر من 8%.

أسعار بتكوين - تقني نت العملات الرقمية

الإثيريوم

في حين ما زالت الإيثريوم متمسكة بالمركز الثاني في سوق العملات الرقمية و أكبر عملة بديلة من حيث القيمة السوقية، والتي تبلغ حاليًا 20,84 مليار دولار ، و ارتفعت عملة ETH بنسبة تتعدى 10 % على مدى الأربع وعشرين ساعة الماضية ، ونسبة 20% على المدى اخر أسبوع ، حيث يتم تداولها حالياً عند حوالي 196 دولار.

الريبل

تأتي عملة الريبل XRP المركز الثالث بين العملات الرقمية وبدأ يتحسن وضعها بعد فترة من الركود يعتبرها مناصريها طويلة نوعا ما ، حيث ارتفعت خلال ال24 ساعة الماضية بنسبة 6% ، لتبلغ حصتها السوقية 13.5 مليار دولار ، حيث يتم تداولها حاليا بسعر 0.322 دولار وقت كتابة هذه المقالة.

أفضل العملات الرقمية في هذه الموجة

ومن بين اعلى 15 عملة رقمية ، كانت العملات التي سجلت أكبر مكاسب كانت بتكوين كاش (BCH) التي ارتفعت بنسبة 24% على مدار الـ 24 ساعة الماضية ليصل سعرها الى 369 دولار ، تليها عملة كاردانو ADA التي ارتفعت أيضا بنسبة تتعدى 16% ، ويتم تداولها بسعر 0.075 دولار ، كما ارتفعت كل من لايتكوين LTC و إيوس EOS ، حيث ارتفع كلاهما بنسب متقاربة بين 14 و15 % على التوالي .

كما ارتفعت كل من مونيرو XMR وباينانس كوين BNB بنسب 11 و 9 % على التوالي أيضاً.

اسعار العملات الرقمية - تقني نت عملات بديلة

وفي وقت كتابة هذا المقال ، يبلغ إجمالي القيمة السوقية لجميع العملات الرقمية 219 مليار دولار.

التعليقات مغلقة.