استبدل تويتر وفيس بوك بموقع Belacam واربح التوكن الخاص بهم عند النشر

استبدل تويتر وفيس بوك بموقع Belacam واربح التوكن الخاص بهم عند النشر

إن موقع بيلا كام Belacam هو أحد مواقع التواصل الإجتماعي الجديدة والتي تعمل على تقنية البلوكشين ، ولكن ما يميز هذا الموقع أنه يمكن المستخدمين من الحصول على أموال مقابل إنشاء ومشاركة المحتوى الذي يستمتع به الآخرون.

ويكون كل اعجاب طرفًا بمتوسط 0.03 – 0.10 دولار ، لذا فإن كل إعجاب تحصل عليه يعني أن شخصًا آخر يتمتع بصورتك. عندما تعطي شخصًا آخر إعجابًا ، فإنك تقبله لمشاركة محتواه أيضًا. إنه إقتصاد يعتمد على التفاعلات الإجتماعية .

سواء كان الدافع وراءه حسن النية ، أو التمتع الصادق ، أو بعض المزايا الإقتصادية التي نقدمها إلى الأشخاص الذين يقدمون إبداءات الإعجاب ، فإن أكثر من 10000 دولار تم تمريرها حول الموقع إلى منشئي المحتوى. هذا ما رفع عدد المستخدمين عن ما يزيد 56 ألف مستخدم و 250,000 إعجاب في أول 3 أشهر من التشغيل فقط.

استبدال منصات التداول المجانية

تقود Belacam صعود أصحاب المشاريع الصغيرة في جميع أنحاء العالم. مع Belacam ، يمكن لأي شخص كسب بضعة دولارات إضافية يوميًا من خلال مشاركة الصور والفيديوهات الخاصة ، ليجعلك تتسائل لماذا أقوم بنشر المحتوى بشكل مجاني على مواقع مثل انتسجرام Instagram أو فيسبوك ؟

أفضل جزء عن Belacam هو أن المحتوى الأصلي والصور هي التي تحقق أرباح أكبر من غيرها ، كما لا توجد أي إعلانات ترويجية مدفوعة لشركات خارجية ، ويرتفع المحتوى عالي الجودة إلى الأعلى ، مما يؤدي إلى إنشاء موقع وسائط إجتماعية أنظف وأكثر دقة.

يتم الدفع عن طريق عملة Bela ، وهي عملة رقمية مدرجة على العديد من منصات التداول ، وللاطلاع على رابط العملة في CoinMarketCap ، من خلال الضغط هنا ، حيث تحتل العملة المركز 1025 بين العملات الرقمية ، مع العلم أن سعر العملة قد تعدى حاجز نصف دولار وقت ارتفاع السوق.

وتجدر الاشارة الى أن هذه العملة مدرجة على ثلاث منصات وهي ( Mercatox – OOOBTC – CoinExchange )

كيفية الاشتراك وبدأ الربح

  1. قم بالدخول الى الموقع من خلال الضغط هنا والقيام بالتسجيل وتفعيل حسابك من البريد الالكتروني المرسل من الموقع.
  2. قم بتغيير صورتك الشخصية و ابدأ بنشر أولى مشاركاتك.
  3. تابع العديد من الاشخاص ليتم مبادلة الاعجابات .
  4. أدع أصدقائك عن طريق رابط الريفرال.
  5. قم بنشر المحتوى الجديد والجيد من صور وفيديوهات لتبدأ بالربح ، حيث أن تقديم محتوى جيد سينعكس إيجابا ويزيد أرباحك ، حيث لا يوجد حد أدنى للسحب تستطيع السحب فورا .

التعليقات مغلقة.