اسباب إرتفاع سعر عملة بينانس BNB وسيطرتها على المركز العاشر

اسباب إرتفاع سعر عملة بينانس BNB وسيطرتها على المركز العاشر

 تقني نت – في تطور ملحوظ حول أداء عملة BNB الخاصة بمنصة بايننس Binance الشهيرة ، فقد تجاوزت العملة خلال اليومين السابقين كلاً من عملتي كاردانو ADA و بيتكوين كاش BCH SV ، وتحتل المرتبة العاشرة من حيث القيمة السوقية الإجمالية.

مع العلم أنه قبل حوالي أسبوعين، أخذت عملة BNB المركز الثاني عشر من عملة أيوتا IOTA ، حيث حققت عملة Binance ، أمس واليوم تطور آخر ملحوظ من خلال تحقيقها مكاسب مرتفعه مقارنة بباقي العملات الرقمية.

ووصل السعر الى 8.4 دولار للعملة الواحدة ، قبل أن تبدأ عملية تصحيح في الاسعار خلال الساعات الماضية.

تجدر الاشارة الى أن الحصة السوقية للعملة حاليا وقت كتابة هذا المقال يفوق مبلغ 1,132 مليار دولار ، وبنسبة إرتفاع أسبوعي تعدى الـ 30% وفقا لبيانات CoinmarketCap .

أسباب إرتفاع عملة BNB

يعزي العديد من المحللين وخبراء العملات الرقمية ، سبب ارتفاع عملة منصة بايننس يعود لكمية الاخبار الايجابية التي كانت تدور حول المنصة الصينية خلال الفترة الماضية.

حيث أعلنت منصة Binance قبل أيام عن مشروع جديد باسم  Fetch Ai هو مشروع يدعم نموذج الإنترنت الاقتصادي الذي يدعمه الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي والبلوكشين. وفقاً لتقرير بينانس الأسبوعي، فإن منصة الإطلاق الخاصة بهم سوف تستضيف بيع عملة Fetch.AI، والذي سيبدأ في 25 شباط/فبراير الجاري.

كما أثرت عملية بيع العملة الرقمية BTT، بشكل ايجابي على المنصة ، حيث تمت هذه العملية في غضون 15 دقيقة فقط.

وعند وجود إعتراض كبير من طرف المشترين الذين كانوا يحاولون الشراء ، قدمت المنصة اعتذارها بسبب الخلل الفني الذي حصل وقدمت عملية Airdrop 5000 BTT لجميع المستثمرين الذين كانوا مؤهلين ولكنهم لم يتمكنوا من المشاركة في البيع الرئيسي.

هذا الأمر عزز بشكل كبير احترام العملاء بهذه المنصة وادى الى ارتفاع سعر عملتها التي تعتبر بمثابة أسهمها في سوق العملات الرقمية.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان : اسباب إرتفاع سعر عملة بينانس BNB وسيطرتها على المركز العاشر ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.