ارتفاع عملة ENJ بنسبة 70% بعد أخبار تأكد شراكتها مع سامسونج

ارتفاع عملة ENJ بنسبة 70% بعد أخبار تأكد شراكتها مع سامسونج

ارتفعت قيمة العملة الرقمية Enjin Coin وهي العملة المشجعة للألعاب ENJ بنسبة 70%  بعد احدث تقارير الأخبار اليوم والتي أكدت وجود شراكة مع شركة التكنولوجيا العملاقة الكورية الجنوبية سامسونج – Samsung.

حيث أفادت وسائل الإعلام في كوريا الجنوبية اليوم الجمعه عن وجود شراكة بين شركة Enjin ، الشركة التي تتخذ من سنغافورة مقراً لها ، مع شركة سامسونج من خلال طرح محفظة العملة في الهاتف الذكي الرائد  Samsung S10 ، مما جعل قاعدة المستثمرين الكوريين يقفزون بأسعار العملة الرقمية بشكل هائل.

قدمت Enjin تأكيدا بشأن الشراكة عندما تم التواصل معها بواسطة CoinDesk للتعليق ، ولكنها رفضت الكشف عن المزيد من التفاصيل.

وتجدر الاشارة الى أن سامسونج قدمت هاتفها الرائد S10 في مؤتمر الهواتف الذكية لعام 2019 في أواخر فبراير والذي تم اقامته في برشلونة ، وقامت بعرض ميزة Blockchain Keystore للهاتف ، والتي ستضم مفاتيح خاصة بأصول العملات الرقمية – وهي وظيفة جذبت الانتباه بفضل وصول المنتج الرائد إلى 45 مليون مستخدم في عام 2019.

خلال عرض Blockchain Keystore ، عرضت الشركة أيضًا صورة تتضمن شعار منصة ألعاب التشفير Enjin. وقد تكهن الكثيرون منذ ذلك الحين باحتمال دمج محفظة Enjin مع محفظة البلوكشين الخاصة بمفاتيح العملات الرقمية على S10.

ما هي عملة ENJ

هي عبارة عن عملة رقمية مشفرة للبضائع الافتراضية ، وبالتحديد عناصر في الألعاب يمكن تبادلها أو تبديلها عبر منصة المحفظة مع إمكانية إنشاء أنظمة بيئية جديدة للتجارة الإلكترونية داخل اللعبة باستخدام رمز ERC-1155 على أساس تقنية البلوكشين في الاثيريوم.

بدأت الشائعات تنتشر في 25 فبراير عندما تم نشر الصورة بمحاذاة شعار ENJ في جانب محفظة الاصول الرقمية الخاصة بالبلوكشين على هاتف سامسونج الجديد ، والفيديو الذي تم تسريبه من قمة تطوير الأعمال المتنقلة من سامسونج التي تحمل شعار Enjin.

لاحقاً تراجعت حركة السعر الخاصة بالعملة بسبب المضاربة مع تكدس المستثمرين للاستفادة من الإعلانات الصعودية.

أثار ذلك موجة من اهتمام المستثمرين المستدامين حيث ارتفع بنسبة 206٪ خلال الفترة الماضية ، قبل إغلاق السعر ليوم أمس بارتفاع 116% اليوم السابق.

سعر العملة في الوقت الحالي

حاليا يتم تداول العملة الرقمية بمستوسط سعر 0,17 دولار للعملة الواحدة وبإرتفاع سعري تعدى 64% خلال ال24 ساعة الماضية وقت كتابة هذا التقرير ، وارتفاع يزيد عن 110% على المدى الاسبوعي وفقا لبيانات Coinmarketcap.

التعليقات مغلقة.