ارتفاع عملة بينانس مع اختيار نظام القرعة لإدارة مبيعات منصة الإطلاق

ارتفاع عملة بينانس مع اختيار نظام القرعة لإدارة مبيعات منصة الإطلاق

Bitcoinist – ستتم المشاركة في إطلاق مشروع Binance التالي من خلال تنسيق القرعة. وتأتي هذه الخطوة بعد عدد لا يحصى من شكاوى المجتمع المرتبطة بالمشكلات الفنية خلال مبيعات العملات الرقمية الأولية الثلاثة الماضية. سيتم تخصيص تذاكر القرعة على أساس مبلغ BNB الذي يحمله المستخدم.

إطلاق المشاريع على المنصة يصبح بنظام القرعة

ذكرت Bitcoinist في وقت سابق من هذا الأسبوع أن الرئيس التنفيذي لشركة Binance ، تشانجبينج تشاو، لمح إلى نموذج جديد لإدارة مبيعات منصة الإطلاق التي من شأنها أن تحفز مستخدمي عملة بينانس على أن يصبحوا من المحتفظي بالعملة على المدى الطويل ‘hodlers’.

بعد أيام قليلة، يبدو أن كلماته أصبحت حقيقة واقعة. أعلنت منصة الإطلاق التابعة لبينانس أنه سيتم إطلاق المشروع التالي باستخدام تنسيق يعتمد على القرعة، حيث سيتمكن المستخدمون من شراء تذاكر المشاركة.

ما الفائدة؟ الفائدة تتمثل في كون عدد التذاكر التي تحق للشخص الحصول عليها بالكامل تعتمد على كمية عملة (BNB) التي يحملها الشخص خلال فترة 20 يوماً قبل الحدث أو البيع.

سيتمكن المستخدمون من المطالبة بحد أقصى 5 تذاكر قرعة بناءً على مقتنياتهم من BNB على مدار 20 يوماً (يمثلها X في الجدول أدناه) قبل تاريخ السحب على القرعة.

نموذج البيع الجديد سيسمح بالمقايضات

سوف تمثل كل تذكرة أيضاً مبلغ تخصيص معين يتوافق مع كل تذكرة. المستخدمون الذين طالبوا بتذاكر القرعة يلتزمون أيضاً بالمشاركة في عملية البيع، في حال سحبت تذكرتهم.

يرجى ملاحظة أن إدخال مبلغ التذكرة هذا هو التزام بشراء مبلغ الرموز المطابقة لعددك النهائي من التذاكر الفائزة.

بمجرد اكتمال السحب ، سيتم خصم BNB المعني من حسابات الفائزين.

يجب على أي شخص يريد المشاركة في البيع أن يحتفظ بما يزيد عن 1500 دولار من عملة BNB لمدة 20 يوم بالنظر إلى تقلب الأسعار وتذبذبها، من المشكوك فيه ما إذا كان هذه المخاطرة تستحق ذلك.

و أوضح تشاو متحدثًا عن الحد من هذه المسألة ، قائلا :

الحد من هذا الأمر ممكن ، ولكنه يعني انخفاض فرصة الفوز بنسبة مئوية وهو ما يشكل المزيد من عدم الرضا بعد البيع.

بينانس أنفسهم حددوا المخاطر المرتبطة بهذا النموذج ، قائلين:

هناك مخاطر في أي نموذج من المبادلات.

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن السؤال الذي طرحناه سابقاً لم تتم الإجابة عليه: لماذا لا تقوم المنصة فقط بإصلاح المشكلات الفنية بدلاً من تغيير نموذج المشاركة بالكامل؟

عملة بينانس ترتفع بنسبة 10%

وسط كل ما سبق، ارتفع سعر عملة منصة Binance مرة أخرى في اليوم، حيث اكتسبت 10% من قيمتها في وقت كتابة هذا التقرير، حيث يتم تداول العملة بسعر 16,75 دولار وفقاً لبيانات موقع Coinmarketcap.

التعليقات مغلقة.