ارتفاع سعر عملة كاردانو ADA لتعود الى قائمة أعلى 10 عملات رقمية

ارتفاع سعر عملة كاردانو ADA لتعود الى قائمة أعلى 10 عملات رقمية

 تقني نت – ارتفع سعر عملة الكاردانو الرقمية ADA من حيث السعر في آخر 30 يوم ما يزيد عن 65% ، حيث وصل سعرها في وقت كتابة هذا المقال إلى 0.0861 دولار.

وعليه فقد عادت العملة لقائمة أعلى 10 عملات وفقاً لقيمتها السوقية على موقع CoinMarketCap.

حيث ارتفعت قيمتها السوقية الإجمالية لتصل إلى 2.23 مليار دولار متجاوزة كلاً من عملتي Tezos و Chainlink، وتلحق عملة EOS التي تحتل المرتبة التاسعة حالياً رغم تجاوز كاردانو لها لوقت قصير قبل عملية التصحيح التي تمت على العملة.

أسباب ارتفاع عملة ADA المتوقعه

تشير العديد من التوقعات الى أن إحدى أهم أسباب صعود عملة كاردانو ADA الرقمية يعود للإطلاق المبكر لتحديث شيلي المنتظر في 29 يوليو القادم.

كما ان مجتمع مطوري كاردانو بأكلمه يقوم بذلك، ومن المتوقع أن تكون مكافآت الستاكينغ Staking الأولى في الشبكة الرئيسية لشيلي متاحة اعتباراً من 18 اغسطس 2020.

حيث أبلغت حديثاً شركة IOHK التي تقف وراء تحديث مشروع كاردانو بأن الاستعدادات تسير على ما يرام حتى الآن.

تشغيل الاستعدادات بنجاح وتحديث عقدة الكاردانو الجديدة:

في التاسع من يوينو وكجزء من المرحلة العامة لـ SPO، ستتم إضافة المزيد من مشغلي Stake Pool لقائمة الأصدقاء و القائمين على تجريب التحديث الجديد.

حيث أنه وحتى الآن هناك ما مجموعة 50 مشغل Stake Pool نشطون كما ويضمنون التشغيل السلس لـ 81 Stake Pool.

كما أشارت التقارير أنه تم إحراز المزيد من التقدم في مجال العقد Nodes، كان آخرها قبل بضع ساعات والذي أشار الى أنه تم إصدار تحديث Cardano Node 1.13.0.

وهو ، والذي سيكون بمثابة العقدة القياسية لشبكة الاختبار العامة، حيث يقول التقرير:

كانت لدينا بعض المشاكل حول التدوير اليدوي لـ KES هذا الأسبوع، لكننا ننفذ الآن إصلاح لكي يتم معالجة هذا الأمر من الآن فصاعداً، في المجموع كان هناك 18 خطأ و 16 تقرير مميز لأعمال تطوير الشبكة.

تم بالفعل إصلاح 8 أخطاء و 4 FRs بنجاح، ويجري العمل على الأخطاء الأخرى بأقصى سرعة.

تحديد موعد لقمة كاردانو الافتراضية

أعلن تشارلز هوسكينسون الشريك المؤسس لشركة IOHK قبل ساعات أن قمة كاردانو الإفتراضية سيتم عقدها يومي 2 و 3 يوليو 2020، كما وسيكون هو من بين آخرين سيقومون بحضور الحث، ومن أبرز المتحدثين ستيفن ولفرام وفينتون سيرف.

يتوفر عدد محدود من المقاعد لحضور هذا الحدث، لذا من الضروري الحجز المسبق وإن كنت مهتم بذلك فيمكنك الحجز من هنا.

إقرأ أيضاً

الخبر المذكور اعلاه كان بعنوان : ارتفاع سعر عملة كاردانو ADA لتعود الى قائمة أعلى 10 عملات رقمية ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بغختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.