إعلان
أخبار العملات الرقميةالعملات الرقمية

ارتفاع سعر عملة ستيلر XLM بنسبة 20% بعد إعلان حرق نصف الكمية

تقني نت

ارتفاع سعر عملة ستيلر XLM بنسبة 20% بعد إعلان حرق نصف الكمية

تقني نت – أعلنت شركة Stellar Development Foundation بحرق أكثر من نصف الكمية المعروضة من العملة الرقمية XLM، ليقفز سعر عملة ستيلر الرقمية XLM بنسبة تقارب 20%.

تابعونا على تليجرام

وفي تفاصيل الخبر فقد قام مشروع ستيلر Stellar بحرق أكثر من 50% من عملات XLM عن طريق إرسالها إلى عنوان بدون توقيع.

ونتيجة لذلك تقلص إجمالي العرض Total Supply إلى 50 مليار عملة بدل من عدد 105 مليار عملة قبل عملية الحرق، وقد تم تحديث معلومات العملة  على موقع CoinMarketCap ليصبح كما يلي:

وقامت شركة Stellar Development Foundation بذكر الخبر عبر مدونتها على موقع Meduim، حيث أشارت الى أنها دمرت حصة الأسد من العملات التي كانت مخصصة لبرامج الهبات والشراكة.

كما أشارت Stellar أنه لن يكون عمليات حرق رمزية أخرى، لأن عدد العملات المتداولة في الوقت الحالي يتماشى مع المهمة المرسومة من طرف الشركة.

ومما جاء في المدونة :

نحن متحمسون للغاية لهذا التركيز المتجدد تجاه المشروع وأيضا حول الشفافية التي سنحققها من خلال هذه الجهود.

التوزيع الجديد للكمية المعروضة

مع وجود 20 مليار عملة XLM في العالم، فإن شركة ستيلر لديها الأن 30 مليار وحدة تحت تصرفها، حيث تقول الشركة أنها ستنفق كالتالي:

  1. عدد 12 مليار عملة XLM على التطوير المباشر للشبكة
  2. عدد 2 مليار عملة لدعم النظام الإيكولوجي ecosystem support .
  3. عدد 1 مليار عملة لمنح البنية التحتية والمشاريع التي توفرها الشركة، مثل : Stellar.expert و  Stellarbeat و Lobstr، مع إحتمالية توسع هذه المشاريع.
  4. عدد 1 مليار عملة XLM لدعم العملة، حيث يضع هذا البرنامج مكافآت محددة على عوائق العملة القابلة للاسترداد والمدعومة بالكامل ، ونقاط نهاية الودائع / السحب ، وعلى ضمان أن أسواق Stellar سيولة.
  5. عدد 10 مليار عملة للاستثمار.
  6. عدد 2 مليار لبناء منتجات ومشاريع جديدة.
  7. عدد 8 مليار عملة XLM لصندوق مؤسسة ستيلر، الذي سيستخدم لاكتساب أو إستثمار في الشركات التي لديها إمكانات النظام الأيكولوجي لستيلر.
  8. عدد 6 مليار عملة XLM لإكتساب العملاء من الهبات والتوزيعات : حيث تم الاثبات أن هذا البرنامج هو البرنامج الأقل فعالية لعملة الستيلر ، حيث ستقوم بتوزيعها على أساس ( 2 مليار عملة لدعم التسويق ، و 4 مليار للتوزيعات داخل التطبيقات)

إقرأ أيضاً

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق موقع تقني نت هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي ، و مهتم أيضاً بتغطية الأخبار المنوعة والشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يعمل الفريق على تغطية أهم الاخبار والمحتوى الهادف و المفيد.
زر الذهاب إلى الأعلى

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط Cookies وذلك لتحسين تجربتك في التصفح

إغلاق
إغلاق