ارتفاع سعر البتكوين الى 4576 دولار وسوق العملات الرقمية يتزين بالاخضر

ارتفاع سعر البتكوين الى 4576 دولار وسوق العملات الرقمية يتزين بالاخضر

إرتفع صباح اليوم سعر البتكوين Bitcoin ليتعدى الحدود المرسومه له والمتوقعه وذلك خلال دقائق ، حيث ارتفع من سعر 4180 الى مستوى فوق 4576 دولار بارتفاع نسبته 10,86 % خلال ال24 ساعة الماضية وارتفاع 9,17% آخر ساعه فقط ، وقت كتابة هذا المقال وفقا لبيانات CoinMarketCap.

هذا الارتفاع جاء على جميع منصات التداول وسببه التفاؤل المنتظر من سوق العملات الرقمية ، حيث قال أليكس كروجر، المحلل الاقتصادي في الأسواق العالمية في وقت سابق من هذا الأسبوع :

إن حركة سعر البيتكوين فوق مستوى 4200 دولار ستشكل نهاية الاتجاه الهابط الذي يبدأ في يناير 2018 ، ويستمر لمدة 16 شهرًا.

يوم الاثنين ، قال محلل فني في سوق العملات الرقمية المشفرة:

إن جدار بيع بقيمة 80 مليون دولار ينتظر فوق 4200 دولار ، وكان على المشترين أن يمتصوا 80 مليون دولار لدفع سعر عملة البتكوين فوق مستوى المقاومة المتوقع للغاية.

وهذا ما حدث بالفعل فبمجرد كسر المستوى ، أدى ذلك إلى ضغط قصير على منصات التداول الرئيسية ، مما زاد من حدة الحركة الصعودية لعملة البتكوين.

كما حافظت العملات الرقمية على زخم تداولها خلال الاسبوع الماضي ، وهو ما جعلها من افضل الاسابيع التي مرت على السوق منذ فترة طويلة.

و بعد الارتفاع الذي حصل على البتكوين BTC تزيت باقي العملات الرقمية باللون الأخضر ويمكن ان نقول غالبيتها ، وبنسب متفاوتة كان أهمها عملة EOS و كاردانو ADA .

تجدر الاشارة الى أن هذا الارتفاع يعود بسبب تطور الصناعة بشكل ملحوظ خلال هذه السنة واعتماد الكثير من مشاريع البلوكشين وتطويرها بما يحقق الفائدة للسوق.

ولكن يبقى السؤال الذي يطرح نفسه ، هل انتهى شتاء العملات الرقمية في ظل هذا الارتفاع المبشر بالخير؟

التعليقات مغلقة.