العملات الرقميةأخبار العملات الرقمية

ارتفاع توكن Shiba Inu بنسبة 20% في أسبوعين

 تقني نت ـ اليوم في أخبار العملات الرقمية سنتحدث عن ارتفاع توكن Shiba Inu بنسبة 20% في أسبوعين، وهذا ما فاته الجميع.

ذهب سبب ارتفاع توكن Shiba Inu بنسبة  20%في أسبوعين إلى ارتفاع أسعار  20%من “مفتاح Shibarium ” دون أن يلاحظها أحد من قبل عشاق SHIB و DOGE.

حيث ارتفع BONE، وهو توكن من نظام Shiba Inu البيئي ، بنسبة 8% اليوم، حيث أظهر Dogecoin )DOGE) نتيجة مماثلة بين التوكنات المميزة في هذا القطاع.

أسباب ارتفاع توكن Shiba Inu بنسبة 20% في أسبوعين

الأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو أن سعر BONE قد ارتفع بنسبة 20% في الأسبوعين الماضيين، ويبدو أنه حدث دون أن يلاحظه كثير من الناس.

يتضح هذا بشكل غير مباشر من خلال أحجام التداول المعروضة على CoinMarketCap، والتي ظلت بالقرب من قيمها المتوسطة أو أقل منها.

ومع ذلك، قام فريق المشروع مؤخراً بمشاركة المعلومات بنشاط حول كل من مستقبل التوكن المميز نفسه و Shibarium، حل الطبقة 2 الذي طال انتظاره من Shiba Inu، حيث يلعب BONE دوراً مهماً في ارتفاع توكن Shiba Inu بنسبة 20% في أسبوعين.

من الجدير ذكره أن عملة Shiba Inu قد أدت أداءً جيداً في الأشهر الأخيرة بسبب تأثرها بعملة Doge المفضلة لدى إيلون ماسك .

ارتفاع توكن Shiba Inu بنسبة 20%
ارتفاع توكن Shiba Inu بنسبة 20%

ما الجديد في BONE؟

ستصبح BONE العملة الخاصة برسوم المعاملات على Shibarium، وهو رمز غاز للبروتوكول، وفقاً للبيانات الرسمية لحساب التوكن المميز.

علاوة على ذلك، يجب تقديم إصدار محدث من ShibaSwap، حيث يتم استخدام التوكن المميز أيضاً بشكل نشط، وذلك قريباً.

حتى الآن، كل شيء يبدو كمضاربة، لكن سعر BONE يتفاعل مع الارتفاع بشكل كبير. قد يكون هذا إما قصة أخرى عن “شراء الإشاعة، بيع الأخبار” أو قيام شخص ما بتجميع كميات كبيرة من BONE، ولكن نظراً لانخفاض السيولة، لم يمر هذا دون أن يلاحظه أحد كالمعتاد.

أقرأ أيضاً:

تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى