ادراج عملة DGB على منصة Binance بعد مناوشات لأشهر

ادراج عملة DGB على منصة Binance بعد مناوشات لأشهر

تقني نت – قامت منصة Binance بالاعلان عن ادراج عملة DGB الرقمية التابعة لشركة DigiByte للتداول على المنصة بتاريخ 22 يونيو 2020.

يأتي هذا الادراج بعد مناوشات كبيرة تمت خلال الفترات السابقة بين ادارة المشروع و منصة Binance الشهيرة، حيث كانت المنصة قد طالبت المشروع سابقاً بدفع 300 ألف دولار و 3% من اجمالي عملات DGB المتداولة ليتم ادراجها على المنصة.

وهو ما واجه رفض كبير في سبتمبر 2019 من جاريد تيت مؤسس DigiByte ، والذي أشار آنذاك أنه اجرى محادثة فيديو مع فريق منصة Binance لادراج عملة DGB ، و هو ما دعاهم لطلب مبلغ 300000 دولار و نسبة 3% من العملة تأخذها المنصة لاستخدامها كتأمين لعملائها ضد الاختراقات.

هل قامت شركة DigiByte بدفع ما طلب منها

الجدير بالذكر أن إدارة موقع DigiByte ذكرت على تويتر أن منصة Binance قد أدرجت عملة DGB دون أي طلبات ودون تقديم رسوم الإدراج.

وهو ما يعني انها قبلت بادراج عملة DGB بدون أي شروط، وهو ما يعني تطور و تقدم كبير وصل له مشروع عملة DigiByte .

تفاصيل الادراج

تم الاعلان يوم 22 يونيو 2020 عن ادراج عملة DGB على مدونة منصة Binance و على حسابها على موقع تويتر، حيث أعلنت المنصة أن العملة ستكون متاحة للتداول في تمام الساعة 2:00 مساءاً بالتوقيت العالمي UCT.

واشار الاعلان أنه سيتمكن مستخدموا منصة Binance من تداول عملة DGB مقابل 3 أزواج و هي :

  1. البيتكوين BTC
  2. عملة المنصة BNB
  3. عملة BUSD المستقرة.

الوضع الحالي لعملة DGB

تجدر الاشارة الى أن العملة تأثرت بهذا الخبر بشكل ايجابي وبشكل كبير حيث ارتفعت بنسبة 35% بعد هذا الخبر ووصل سعرها 0.0236 دولار، حيث ارتفعت من سعر 0.017 دولار خلال ساعات فقط.

ولكن الحماس قد انخفض بعد ذلك لتعود العملة الى مستوى سعر 0.02 وقت كتابة هذا المقال وهذا أمر طبيعي بعد الادراج في المنصات الكبيرة عهدناها في العديد من العملات الرقمية الأخرى.

كما تجدر الاشارة الى أن عملة DigiByte التي هي عبارة عن عملة لشبكة لامركزية تأسست في سنة 2013 على يد جاريد تيت مؤسس الشركة، و تقدم 3 حلول على شبكة البلوكشين الخاصة بها العقود الذكية Smart Contract والتطبيقات اللامركزية DApps والرموز المميزة Tokens القابلة للتخصيص.

وتحتل عملة DGB المرتبة 36 بين اعلى العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية وفقاً لبيانات CoinMarketCap و  بصافي قيمة سوقية يفوق 275 مليون دولار.

وتاريخياً كانت العملة قد سجلت أعلى مستوى سعري لها عند سعر 0.142 دولار بتاريخ 07 يناير 2018 .

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان : ادراج عملة DGB على منصة Binance بعد مناوشات لأشهر ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.