أخبار العملات الرقميةالعملات الرقمية

ادراج دوجكوين على منصة Binance و ارتفاع ملحوظ في سعرها

تقني نت

ادراج دوجكوين على منصة Binance و ارتفاع ملحوظ في سعرها

تقني نت – أعلنت منصة العملات الرقمية الرائدة باينانس Binance اليوم أنها ستدرج اليوم عملة دوجكوين Dogecoin التي تحمل رمز DOGE على منصتها.

جاء هذا الاعلان في منشور للمنصة على موقعها اليوم الجمعة الموافق 5 يوليو ، وذكرت المنصة أنه سيبدأ اعتبارا من الساعة 12 ظهرًا بالتوقيت العالمي المنسق (UTC)، تداول أزواج دوجكوين التالية :

  1. DOGE/BNB
  2. DOGE/BTC
  3. DOGE/USDT
  4. DOGE/PAX
  5. DOGE/USDC

كما ذكرت المنصه أنه يمكن للمستخدمين إيداع دوج كوين في البورصة استعدادًا للتداول ، وارتفعت سعر العملة بشكل ملحوظ على إثر هذه الأخبار الإيجابية حيث إرتفع سعر العملة الرقمية Dogecoin ، بما يقارب 30 % ، على مدار الـ 24 ساعة الماضية ، وارتفع سعر العملة بهذه النسبة بعد الادراج لتحقيق المكاسب خلال أول 30 دقيقة، وقامت بعدها بعملية تصحيح للسعر حيث يتم تداول العملة الرقمية بسعر 0.00384 دولار ، وبنسبة ارتفاع تقارب 16% على المدى اليومي وقت كتابة هذا المقال ، ووفقا لبيانات CoinmarketCap.

ووفقًا لفايندر، بدأت دوجكوين كعملة مزحة، عندما أنشأها بيلي ماركوس من بورتلاند بولاية أوريغون وسميها باسم دوجي، وهي تمثل كلبًا من سلالة شيبا إينو. والعملة الرقمية حاليًا تحتل المركز 29 من حيث القيمة السوقية تتجاوز 463 مليون دولار.

تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى