العملات الرقميةأخبار منصات التداول

ماذا بعد اختراق بينانس بقيمة 100 مليون دولار؟

ماذا بعد اختراق بينانس بقيمة 100 مليون دولار؟

 تقني نت –  ضمن آخر أخبار منصات تداول العملات الرقمية نورد لكم خبر يتحدث عن ماذا بعد اختراق بينانس بقيمة 100 مليون دولار؟

بعد خبر اختراق بينانس بقيمة 100 مليون دولار الذي احتل أهم أخبار البلوكشين والعملات الرقمية تضع Binance المكابح في سرقة BNB Chain.

بعد آخر اختراق بينانس بقيمة 100 مليون دولار تعرضت له منصة بينانس الأسبوع الفائت، أوقفت سلسلة BNB التي تديرها Binance، أكبر بورصة عملات رقمية في العالم ، عملياتها يوم الجمعة بعد تحديد إحدى عمليات الاستغلال.

حيث تم تعليق سلسلة بينانس BNB Chain بعد أن استولى أحد المهاجمين على مليوني عملة BNB .

مع العلم أنه بلغت قيمتها حوالي 572 مليون دولار أمريكي في ذلك الوقت وقام بتبديلها بأصول رقمية أخرى في محاولة لإبعادها عن السلسلة.

حيث اكتشف المطورون النشاط بسرعة كافية لمنع سرقة معظم الأصول ، مما أدى إلى خسارة مبلغ أقل من 100 مليون دولار من العملة الرقمية من الشبكة.

اختراق بينانس بقيمة 100 مليون دولار
اختراق بينانس بقيمة 100 مليون دولار

تعليق الرئيس التنفيذي بعد اختراق بينانس بقيمة 100 مليون دولار

في موضوع على Twitter ، أكد مؤسس Binance والرئيس التنفيذي Changpeng Zhao هجوم 100 مليون دولار أمريكي على BSC Token Hub.

وقال CZ أن إنه يمثل حوالي ربع آخر حرق BNB; كما كتب Zhao أيضاً أنه طُلب من جميع المدققين تعليق BNB blockchain مؤقتاً .

في حين صرح Sun Huang، كبير مسؤولي الأمن والمدير العام لبورصة العملات الرقمية XREX ، لـ Forkast أن التعليق التشغيلي لسلسلة BNB ساعد في تجميد تدفقات أموال المتسللين ، لكنه أثار أيضاً مخاوف بشأن مسألة المركزية.

أما فيما يتعلق بالإجراء بعد ماذا بعد اختراق بينانس بقيمة 100 مليون دولار الذي يتم اتخاذه فيما يتعلق بالأموال المسروقة، سيتم طرح أربعة خيارات لسلسلة من تصويتات الحوكمة على السلسلة حول:

ما إذا كان سيتم تجميد الأموال المخترقة أم ما إذا كان يجب استخدام الحرق التلقائي لشركة BNB لتغطية قيمة الأموال المخترقة المتبقية أو ما إذا كنت تريد بدء برنامج القبعة البيضاء مكافآت تصل إلى مليون دولار أمريكي لاكتشاف كل خطأ مستقبلي مهم والاحتمال الأخير وما إذا كان سيتم تقديم مكافأة تصل إلى 10٪ من الأموال المستردة للقبض على المتسللين أم لا.

من الجدير ذكره، أن بعد ماذا بعد اختراق بينانس بقيمة 100 مليون دولار استأنفت سلسلة BNB عملياتها في حوالي الساعة 2:30 مساءً بتوقيت هونغ كونغ يوم الجمعة بعد أن نشر المطورون تحديثًا، وفقاً لحساب تويتر الرسمي لـ BNB Chain فمن المتوقع أن تخضع blockchain لترقية هارد فورك يوم الأربعاء.

يعتبر هذا الاحتراق مثال آخر على ضعف الروابط عبر السلاسل ، حيث تم أخذ 69% من جميع الأموال المسروقة من سلاسل الكتل هذا العام اعتباراً من 2 أغسطس ، وفقاً لتقرير Chainalysis.

أقرأ أيضاً:

تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى