اتاحة عملية تحصيص Staking بشكل تجريبي على عملة BNB

اتاحة عملية تحصيص Staking بشكل تجريبي على عملة BNB

 تقني نت – في أحدث أخبار العملات الرقمية فقد أعلنت منصة Binance الشهيرة عن بدأ إختبار عملية تكافئ الحصص Staking لعملتها الرقمية BNB على بلوكشين العملة Binance chain التجريبي testnet.

جاء هذا الاعلان وفقاً لتغريدة قام حساب المنصة بالتغريد بها بتاريخ 12 أغسطس 2020 واعاد تغريدها CZ الرئيس التنفيذي للمنصة.

وسيكون هذا الإختبار لعملية الستيكنج مبدئياً على شبكة Binance chain testnet قبل أن تكون متاحة على الشبكة الرئيسية قريباً.

توفير مكافآت يوم بدأ العملية

أوضح فريق منصة Binance أنه سيتم منح 3000 BNB للمستخدمين بواقع 100 عملة BNB لكل مستخدم يتم إختيارهم بشكل عشوائي يوم بدء النشاط التجريبي ويكون ذلك من خلال مشاركة تغريدة سيتم الكشف عنها لاحقاً.

حيث سيتم التوزيع المجاني كل يوم من أيام هذا النشاط في تمام الساعة 6:00 صباحا بالتوقيت العالمي UCT، حيث ستقوم Binance بتوزيع مجاني لـ BTCB أو BNB على شبكة بينانس BSC إلى الحسابات التي نجحت في المطالبة بعملات BNB التجريبية.

ومن ثم يمكن للمستخدمون إرسال BTCB لشبكة الاختبار الخاصة بهم على منصة Binance اللامركزية DEX للتداول والحصول على مزيد من عملات BNB التجريبية.

معلومات حول عملة BNB ومستقبل العملة المحتمل

تجدر الإشارة الى أن عملة BNB الرقمية هي عملة تابعة لشركة منصة Binance ويتم إستخدامها في العديد من الخدمات والتطبيقات منها تقليل رسوم التداول على منصة Binance.

وتحتل عملة BNB الرقمية حاليا تحتل المركز العاشر بين أكبر العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية الإجمالية وفقاً لبيانات موقع coinmarketcap وقت كتابة هذا المقال.

و أشار العديد من المستثمرين ومجتمع العملة أن مستقبل عمية BNB مع إطلاق عملية Staking على النسخة التجريبية انه مع عملية اطلاق هذه العملية بشكل رسمي على الشبكة الرئيسية Mainnet سيكون لها تأثير إيجابي على سعر العملة بشكل عام.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان : اتاحة عملية تحصيص Staking بشكل تجريبي على عملة BNB ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.