الرئيسيةالعملات الرقميةأخبار منصات التداولإيردروب منصة Bitsdaq شريكة منصة Bittrex الشهيرة
موقع تقني نت للتكنولوجيا و أخبار العملات الرقمية والبلوكشين
أخبار منصات التداولالعملات الرقمية

إيردروب منصة Bitsdaq شريكة منصة Bittrex الشهيرة

إيردروب منصة Bitsdaq شريكة منصة Bittrex الشهيرة

بيتسداك Bitsdaq هي منصة آسيوية جديدة ستكون الملاذ الآمن لجميع المستثمرين ومتداولي العملات الرقمية في آسيا، حيث ستقوم بتنفيذ كافة وسائل الأمان والخصوصية، وبدأت المنصه بشكل فعلي بعملية الإيردروب AirDrop منذ 15 يناير ، وتنتهي بتاريخ 31 مارس 2019

تفاصيل الإيردروب :

إسم العملة : BXB CANDY

رمز العملة : BXBC

كمية قطع التوزيع : ما يزيد عن 6700 توكن تقريبا

القيمة : غير معلنة

المصداقية : 100%

– الخطوات :

1- قم بالتسجيل بالمنصة من خلال الضغط هنا وتفعيل حسابك من الايميل لتحصل على 1500 توكن فوري ، بالاضافة الى 200 توكن كل عملية تسجيل اليومي تتم حتى تاريخ 31 مارس 2019.

2- عند تفعيل ال KYC ستحصل على 5000 توكن مباشرة.

3- الحصول على 800 توكن من كل إحالة .

ملاحظة :

عملة BXB CANDY ليست العملة الرسمية للمنصة ، بل هي توكن ستستخدم في المنصة وسيكون له قيمة مقابل العملات الأخرى فقط في المنصة ، شبيه بإيردروب محفظة Coinpayment حيث أطلقت توكن CPS ولكن لم يتم تداوله أو إدراجه بالمنصات، ولكن إستطاع الجميع إستبداله بأي عملة موجودة بالمحفظة وسحبها والتصرف بها .

الدول العربية المحظورة : سوريا والعراق واليمن والسودان ولكن يجوز إستخدام VPN للتسجيل.

تفاصيل أكثر حول المنصة الجديدة

الملفت للنظر في هذه المنصة أنها شريكة منصة Bittrex العملاقة ومقرها سنغافورة وهي مستفيدة من التكنولوجيا المتطورة لـ Bittrex لتزويد العملاء بمنصة آمنة ومتقدمة وموثوقة ومجموعة واسعة من العملات الرقمية.

يهدف النظام الأساسي إلى الوصول إلى عملاء العملات الرقمية عبر منطقة آسيا، حيث تجمع شراكة Bitsdaq و Bittrex بين ريادة Bittrex العالمية في صناعة البلوكشين مع رؤية وخبرة فريق Bitsdaq المبتكرة في آسيا مع المعرفة العميقة بالأسواق المحلية.

وستعمل هذه الشراكة على زيادة إعتماد تقنية البلوكشين على مستوى العالم من خلال منح العملاء في آسيا إمكانية الوصول إلى مجموعة كبيرة من الأصول الرقمية  حيث تضع المنصة إمكانية السحب بأكثر من 15 عملة رقمية، بما في ذلك تلك المتوفرة على منصتي Bittrex و Bittrex، وستشرف Bitsdaq على إدارة منصة التداول الجديدة ، وترعى عمليات العملاء والإلتزام ، بالإضافة إلى توفير دعم العملاء والتسويق والمبيعات والتطوير المخصص.

وقال ريكي نج ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Bitsdaq:

يشرفنا أن نجلب خيارات تحويل عملة Bittrex الواسعة إلى سوق آسيا”. “إنها تتطلب توليفة فريدة من التكنولوجيا المتقدمة والخبرات المالية لإطلاق منصة فعالة وموثوقة وآمنة لتداول الأصول الرقمية في آسيا. لقد وجدنا الشريك المثالي للمساعدة في توفير بيئة آمنة لعملائنا والمجتمع الرقمي بأكمله.

سوف تستخدم Bitsdaq أفضل الممارسات في عمليتي KYC و AML ، مما يمنح المستخدمين واحدة من أفضل منصات التداول في المنطقة الآسيوية وإمكانية الوصول إلى الأسواق العالمية.

وقال بيل شيهارا ، الرئيس التنفيذي لشركة Bittrex:

تعمل Bittrex على تعزيز ثورة البلوكشين من خلال الشراكات العالمية الإستراتيجية التي تستخدم التقنية الخاصة بنا لإطلاق منصات تداول الأصول الرقمية المتقدمة والآمنة والموثوقة في العديد من البلدان.

وأضاف:

من خلال هذه الشراكة ، سيتاح لعملاء بيتسداك الوصول إلى منصة تداول موثوقة ومتطورة مع مجموعة واسعة من العملات الرقمية ، وسوف تستمر Bittrex في تحقيق مهمتها المتمثلة في تعزيز تبني تقنية البلوكشين في جميع أنحاء العالم.

Tekany Team
فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.