إنسحاب شركة Booking من مشروع عملة ليبرا الرقمية

إنسحاب شركة Booking من مشروع عملة ليبرا الرقمية

تقني نت – في ظل إستمرار الضربات والصفعات لعملاقة التواصل الإجتماعي فيسبوك ، و كضربة جديدة إنسحبت شركة Booking Holding ، من رابطة عملة ليبرا Libra الرقمية.

يأتي هذا الأمر في تقرير جديد صادر عن بلومبرج أفاد أن عملاقة الحجوزات العالمية شركة Booking Holdings أعلنت عن إنسحابها من مشروع ليبرا التابع لـ شركة فيسبوك و الذي يهدف إلى إطلاق عملة رقمية جديدة.

يجدر بالذكر إلى أن شركة Booking Holdings هي الشركة الأم لموقع بوكينج، المعروف والذي يقدم حجوزات الفنادق الشهير، و مالكة موقع كاياك لحجوزات الطيران و موقع Priceline.

يأتي هذا الخبر بعد إعلان كل من كبرى الشركات الإنسحاب من الرابطة، ليصل العدد بعد هذا الإنسحاب الى سبعة من أصل 28 عضو في مشروع ليبرا الذي تم كشف عنه في شهر يونيو الماضي.

هذا وتجدر الإشارة الى أن لجنة الخدمات المالية كانت قد أعلنت أمس بأن مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لفيسبوك Facebook، سوف يدلي بشهادته أمام اللجنة يوم 23 أكتوبر بشأن عملة فيسبوك الرقمية.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( إنسحاب شركة Booking من مشروع عملة ليبرا الرقمية ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.