إنخفاض في سعر اللايتكوين تجاوز 4% لتمحي مكاسب هذا الأسبوع

إنخفاض في سعر اللايتكوين تجاوز 4% لتمحي مكاسب هذا الأسبوع

 تقني نت – انخفض سعر عملة اللايت كوين Litecoin بقرابة 5% ، أي بما يزيد عن 1.6 دولار اليوم الأربعاء لتمحي مكاسب هذا الأسبوع وتقلص من مكاسب مطلع الشهر الجاري.

جاء هذا الانخفاض عقب الموت المفاجئ لمؤسس أكبر بورصة عملات مشفرة في كندا جيرالد كوين وعدم قدرة كوادلايجا للوصول إلى نحو 180 مليون دولار كندي أي ما يقارب 137 مليون دولار أمريكي من العملات الرقمية المشفرة بدون كلمة السر، مما دفع كوادلايجا للتقدم بطلب حماية للدائن أمام المحكمة العليا في نوفا سكوتيا.

وفي تمام الساعة 05:26 صباحاً بتوقيت جرينتش تراجعت العملة الرقمية لايتكوين بنسبة 4.65% إلى مستويات 33,141 دولار مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 34,757 دولار بعد أن حققت الأدنى لها منذ مطلع هذا الشهر عند سعر 32,911 دولار، بينما حققت الأعلى لها خلال تداولات جلسة اليوم عند 35,007 دولار.

وتجدر الاشارة الى أن اللايتكوين اليوم محت مكاسب مطلع هذا الأسبوع، بينما لا تزال تحقق مكاسب تفوق 3% خلال الشهر الجاري في أعقاب تحقيقها الشهر الماضي أول مكاسب شهرية لها في تسعة أشهر لتنهي بذلك أطول مسيرات خسائر شهرية لها منذ النصف الأول من عام 2015.

وعلى الرغم من ان المكاسب المذكورة للعملة خلال الفترة الأخيرة تعتبر عمليات تصحيحية محدودة في أعقاب خسائرها في أول أسابيع هذا العام بقرابة 24% .

تاريخ LiteCoin

عملة اللايت كوين هي عملة رقمية مشفرة تم طرحها للتداول في النصف الأول من عام 2013 بنحو 3 دولار وحققت الأدنى لها على الإطلاق دون حاجز 1 دولار في النصف الأول من عام 2015، قبل أن تشهد ذروة زخم تحقيق المكاسب في الشهر الأخير من عام 2017 عقب تخطيها حاجز 100 دولار لأول مرة في 29 من نوفمبر من عام 2017.

وذلك قبل أن تحقق اللايتكوين في 19 من ديسمبر عام 2017 الأعلى لها على الإطلاق عند 370.78 دولار، وتنخفض في 12 من يونيو 2018 لما دون المائة دولار.

كما اعتمدت Litecoin في وقت سابق من الشهر الماضي شعار جديد لها بلون أزرق فاتح بخلاف شعارها الأساسي الفضي ليعكس الثقة والسرعة ، و تم تصميم الشعار الجديد من قبل وكالة التصميم التي تتخذ من استراليا مقراً لها.

ويذكر أن اللايت كوين ليست العملة الرقمية المشفرة الأولى التي تسعى لإعادة ابتكار نفسها بشعار جديد ، حيث غيرت الربيل XRP شعارها هي الأخرى في يونيو من العام الماضي.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان : إنخفاض في سعر اللايتكوين تجاوز 4% لتمحي مكاسب هذا الأسبوع ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.