إنخفاض زوار منصات التداول بسبب إنخفاض اهتمام الأفراد

إنخفاض زوار منصات التداول بسبب إنخفاض اهتمام الأفراد

تقني نت – في إحدى التقارير الجديدة والتي تهم سوق العملات الرقمية ، جاء تقرير جديد على موقع The Block المهتم بمجال العملات الرقمية.

و ذكر التقرير بأن منصات تداول العملات الرقمية تشهد انخفاضاً في عدد الزوار، منذ شهر يونيو الماضي.

و لعل أهم ما تشير اليه بيانات هذا الإنخفاض هو قلة إهتمام المتداولين الأفراد في شراء و بيع العملات الرقمية داخل المنصات.

وقام فريق عمل The Block بتحليل بيانات 37 منصة من منصات تداول العملات الرقمية، حيث تم متابعة عدد الزوار منذ شهر أبريل الماضي حتى شهر سبتمبر.

وخلصت النتائج الى أن عدد الزيارات إنخفض بنسبة 37% منذ شهر يونيو.

كما أشارت هذه البيانات إلى أن عدد الزيارات لهذه المنصات في شهر سبتمبر بلغت 103.6 مليون زيارة، بينما كانت عدد الزيارات في شهر يونيو 2019 قد تجاوز 150 مليون زيارة.

و أضاف التقرير إلى أن منصة Coinbase تتصدر عدد الزيارات بحوالي 157 مليون زيارة، تلتها منصة Binance بحوالي 148 مليون زيارة خلال الفترة من شهر أبريل إلى سبتمبر.

انخفاض عدد زوار منصات التداول قد جاء بالتزامن مع إنخفاض أحجام التداول على منصات تداول العملات الرقمية منذ شهر يونيو 2019.

بإمكانك الإطلاع على التحليل الكامل و تفاصيل التقرير من خلال الضغط هنا.

إقرأ أيضاً:

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( إنخفاض زوار منصات التداول بسبب إنخفاض اهتمام الأفراد ) هو موضوعنا لليوم، نتمنى أن نكون قد وُفقنا بإختيار المقال، وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.