إنتقاد لمنصة Binance من مجتمع عملة DigiByte

إنتقاد لمنصة Binance من مجتمع عملة DigiByte

تقني نت – تعرضت منصة Binance لتداول العملات الرقمية لإنتقاد كبير من طرف مؤسس و مجتمع عملة DigiByte Coin الرقمية.

يأتي ذلك بعد كشف مؤسس المشروع عن طلبات منصة Binance العير مقبولة ، بعد محاولة إدراج العملة للتداول على المنصة الكبيرة.

وفي هذا الشأن فقد قال Jared Tate مؤسس المشروع يوم الجمعة 20 سبتمبر، في تغريدة له على موقع التواصل الإجتماعي تويتر ، قائلا فيها :

تحدثت مع فريق منصة Binance حول امكانية ادراج عملة DigiByte على المنصة، و توصلنا لنتيجة في نهاية الاجتماع بأن طلب فريق Binance مبلغ 300 ألف دولار و 3% من جميع عملات DigiByte لتأمين عملائهم ضد أي هجمات أو إختراقات البلوكشين في حال حدوثه.

وعبر عن رفضه للموضوع قائلا:

لن يحدث ما تم طلبه ، شبكة بلوكشين لامركزية مثل DigiByte.

وعبر جاريد في تغريدات أخرى عن رفضه امتلاك 3% من عملة DGB ، خاصة انه أشار الى أن عملات مشروع DigiByte مبنية على اللامركزية.

وبعد هذا التصريح قالت منصة Binance بأنهم سيعودون إلى فريق DigiByte لاحقاً لاكمال بحث الإدراج، واعادة النظر في شروطها المقدمة لإعادة التفاوض من جديد.

هل هي متطلبات معقولة؟

بالنظر الى هذه المتطلبات ، فمن ناحية السعر 300 ألف دولار فهو متطلب عادي لتقوم منصة Binance ، بإدراج العملات الجديدة على منصتها.

ولكن طلب منصة Binance امتلاك قيمته 3% من إجمالي المعروض لعملة DigiByte ، فإنه أمر غير معقول ، حيث أن هذا الأمر يعني أن تحصل المنصة على عدد 368,694,424 DGB ، والتي تعادل قيمتها بالدولار الأمريكي ما قيمته 2.9 مليون دولار.

هذا الأمر بكل تأكيد سوف يأثر بشكل كبير على مركزية و إستقلالية المشروع ، حيث أن إمتلاك جهة جهة واحدة لعملة معينة ما قيمته 3% من عملاته الرقمية سوف يأثر على الإستقلالية.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( إنتقاد لمنصة Binance من مجتمع عملة DigiByte ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.