أخبار العملات الرقميةالعملات الرقمية

إكتمال عملية حرق عملات HT الرقمية

تقني نت

إكتمال عملية حرق عملات HT الرقمية

تقني نت – أعلنت منصة هوبي Huobi التي تتخذ من سنغافورة مقرا لها، عن إكمال عملية حرق توكنات HT الرقمية، بهدف تقليل الحجم الاجمالي لعملتها.

وفي هذا الشأن فقد قد قامت المنصة مؤخرا بحرق 40.63 مليون دولار من عملة HT الرقمية، والمجدولة في الربع الثالث من السنة الحالية، و هو ما يمثل إرتفاع ما نسبته 70.6% مقارنة بالعام السابق.

تابعونا على تليجرام

و تقوم شركة هوبي بإعادة شراء الرموز المميزة HT من المستثمرين من أجل تقليل العرض المتداول و المحافظة على استقرار سعر العملة، حيث أن كمية الرموز التي تحرقها Huobi كل 3 أشهر تعتمد على ظروف معينة في السوق.

و أشارت الشركة إلى أن نجاح التداول الفوري، يعتبر أحد الأسباب الرئيسية في عملية الحرق.

وفي ذات الشأن فقد صرح الرئيس التنفيذي لشركة هوبي بأن العملة المشفرة HT تلعب دور أساسي في النظام البيئي لمنصة هوبي، حيث أفاد بما معناه:

يلعب Huobi Token دورا أساسيا في نظام Huobi البيئي، حيث يعكس النمو المستمر لعمليات الحرق، المشاركة النشطة للمجتمع والتوقعات المتفائلة لجهودنا بتزويد المستخدمين بخدمات جديدة ورسوم منخفضة ومنصة آمنة للتداول عليها.

وبهذا تكون منصة هوبي قد أحرقت 13.8% من من العملات المتوفرة للتداول، و أصبح بذلك مجمل عدد التوكنات المتاحة للتداول لعملة HT هو 234،205،522.92 وحدة HT.

حقائق حول Huobi Token

يعتبر توكن HT اختصار لتسمية Huobi Token، ويعتبر ثاني أكبر عملة تابعة لمنصة تداول للعملات الرقمية بعد منصة Binance، و يتم تداول عملة HT الرقمية حالياً بمستوى سعري 3.45 دولار، وبقيمة سوقية اجمالية تقدر بـ 807.404 مليون دولار، و يحتل هذا التوكن رقم 16 وفقاً لموقع coinmarketcap وقت كتابة هذا المقال.

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق