العملات الرقميةأخبار العملات الرقمية

إعلان منصة Bitcoin․com عن برنامج CEX التعليمي

تقني نت ـ ضمن أحدث أخبار العملات الرقمية إليكم خبر إعلان منصة Bitcoin․com عن برنامج CEX التعليمي.

تم إعلان منصة Bitcoin․com عن برنامج CEX التعليمي لمكافأة ضحايا فشل العملات المركزي وتعزيز DeFi.

أعلن موقع Bitcoin.com عن إنشاء برنامج يكافئ الأشخاص المتضررين من حالات إفلاس شركة العملات الرقمية المركزية مع تشجيع تبني التمويل اللامركزي والحراسة الذاتية.

حيث سيقوم برنامج CEX التعليمي بسحب موارده من توكن المحفظة VERSE الخاص بـ Bitcoin.com، والذي سيتم إطلاقه في ديسمبر. يتم تخصيص خمسة بالمائة من إجمالي توريد توكنات VERSE للبرنامج.

سيكون ضحايا FTX و Blockfi و Celsius و Voyager والكيانات المركزية الفاشلة الأخرى مؤهلين للمطالبة بمكافأة من برنامج CEX التعليمي من خلال الاشتراك في getverse.com.

في المستقبل، ستستمر Bitcoin.com في استخدام البرنامج لمساعدة الضحايا وتحفيزهم على الانضمام إلى المنتجات الخاضعة للحراسة الذاتية.

“مع تجربة المستخدم الرائعة، والشعارات على الملاعب الرياضية، وإعلانات مات ديمون التجارية، وتأييد توم برادي، والعائدات” المضمونة “الكبيرة، فإن إغراء CeFi قوي.

ولكن كما رأينا، فإن الافتقار إلى الشفافية في النموذج المركزي، سواء كان ذلك في العملات الرقمية أو التجارة، هو عامل تمكين لسوء الإدارة الفادح لأموال العملاء، وفي بعض الحالات، الاحتيال الصارخ.

قال الرئيس التنفيذي لشركةBitcoin.com دينيس جارفيس:

“تتنكر الشركات المركزية على أنها عملة رقمية, ولكن في الواقع يعتمد نموذج أعمالها على فصل المستخدمين عن عملاتهم الرقمية، وهو ما يتعارض مع عرض العملة الرقمية بالكامل.”

إعلان منصة Bitcoin․com عن برنامج CEX التعليمي
إعلان منصة Bitcoin․com عن برنامج CEX التعليمي

تفاصيل إعلان منصة Bitcoin․com عن برنامج CEX التعليمي

تعتبر عملة البيتكوين والتمويل اللامركزي من العوامل التحويلية على وجه التحديد لأنهما يمكّنان الناس من الاحتفاظ بأصولهم بينما يفرضون في الوقت نفسه شفافية جذرية في البنية التحتية المالية الأساسية.

مع إعلان منصة Bitcoin․com عن برنامج CEX التعليمي هناك برنامج CEX التعليمي والذي هو محاولة لتوفير الحوافز اللازمة لتشجيع الانتقال من التبادلات المركزية الخطرة إلى الوصاية الذاتية، حيث تكمن الفوائد الحقيقية لهذه التكنولوجيا.

يتمتع موقع Bitcoin.com بسجل طويل من كونه مؤيداً صريحاً للوصاية الذاتية. كما تعمل محفظة Bitcoin.com Wallet، التي توفر تجربة آمنة وسهلة الاستخدام للحراسة الذاتية، كبوابة لملايين الوافدين الجدد إلى الفضاء.

يحتفظ المستخدمون بمفاتيحهم الخاصة، مما يعني أنهم ليسوا عرضة لخطر الاحتيال أو سوء إدارة أموالهم كما هو الحال عندما يصادرون إدارة أصولهم الرقمية إلى كيانات مركزية.

إعلان منصة Bitcoin․com عن برنامج CEX التعليمي
إعلان منصة Bitcoin․com عن برنامج CEX التعليمي

الآن، مع وجود أكثر من 35 مليون محفظة تم إنشاؤها عبر خمسة سلاسل بلوكشين بما في ذلك Ethereum و Avalanche و Polygon تشكل محفظة Bitcoin.com بوابة تجزئة مهمة إلى DeFi.

يتم تعزيز التزام Bitcoin.com تجاه DeFi بواسطة VERSE ، والتي ستكافئ المشاركين على الشراء والبيع والتخزين والاستخدام والتعرف على العملات الرقمية مع دعم أولئك الذين يسعون إلى الوصول إلى نموذج الحراسة الذاتية.

إعلان منصة Bitcoin․com عن برنامج CEX التعليمي جاء بعد أدى انهيار FTX و Alameda إلى تعزيز عزم فريق Bitcoin.com في مهمتهم للمساعدة في خلق الحرية الاقتصادية من خلال بناء الأدوات التي يحتاجها الناس للمشاركة بأمان في التمويل اللامركزي.

على الرغم من هذا والانفجارات الأخرى التي تحدث في CeFi (وليس DeFi)، إلا أنها مع ذلك تمثل عيناً سوداء على الصناعة بأكملها. سيغادر العديد من الذين أصيبوا بالحرق ، وسينظر إليه الكثيرون على الهامش على أنه سبب للابتعاد وهذا عار حقيقي لأن التمويل اللامركزي هو قوة من أجل الخير.

قررت Bitcoin.com أن تفعل شيئاً حيال هذا الموقف من شأنه أن يمد نوعاً من المكافأة، ويعزز المبادئ الأساسية للوصاية الذاتية و DeFi، ويساعد في إعادة بناء هذه الصناعة بشكل أقوى من أي وقت مضى.

أقرأ أيضاً:

تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى