إعلان شركة أودي Audi وعملة IOTA عن وجود مشروع بينهما

إعلان شركة أودي Audi وعملة IOTA عن وجود مشروع بينهما

تقني نت – بالرغم من عدم معرفة البعض للمشروع المذكور أعلاه لكن لن يكون بعيد عن الإفتراض بأن شركة تصنيع السيارات العملاقة أودي سوف ستختبر ولو بشكل بسيط نظام عمل IOTA المعروف باسم  IOTA’s Tangle في المنتجات القادمة للشركة.

حيث يتحدث المقال الذي نشرته تشونفيند عن دفع حالة استخدام جديدة للعملات الرقمية للواقع، مع التركيز على electro mobility .. e-mobility وهو مصطلح عام لتطوير المركبات التي تعمل بالطاقة الكهربائية.

كما وتشير أحد الصور التي نشرها مدير تطوير المشروعات بشركة أودي للجهور المشتركة التي تقوم شركة أودي ومؤسسة IOTA  ببذلها، وذلك بهدف اكتشاف حالات استخدام الـ mobility على نظام الـ Tangle، حيث سيتم الكشف عن باقي التفاصيل لهذا المشروع بوقت لاحق.

ويأتي ذلك بعد ظهور تقارير في 4 ديسمبر تفيد بأن أودي ستقوم باستثمار أكثر من 15.9 مليار دولار في السيارات الإلكترونية ذاتية القيادة، حيث قال برام شوت رئيس مجلس إدارة أودي:

جولة التخطيط هذه تحمل عنوان واضح، لقد قمنا باتخاذ نهج منظم للغاية لـ electric mobility حيث أننا سنكون أكثر تركيزاً في المستقبل.

ولا ينبغي أن يشكل التعاون بين الشركتين لإستكشاف حلول التنقل الإلكتروني e-mobility مفاجأة لمجتمع عملات IOTA حيث سيعمل فريق IOTA بشكل متواصل للإستفادة من نظام Tangle،

وقامت IOTA بعقد شراكة أخرى مع شركة High Mobility من أجل بناء تطبيقات mobility apps كما وساعدت هذه الشراكة المطورين لإنشاء وإختبار التطبيقات من خلال مفتاح وصول برمجي متوصل بالسيارة بنظام دفتر البيانات الموزع لـ IOTA.

حيث يعتبر جدول شركة IOTA مزحماً خلال الفترة الماضية  كشفت IOTA بأنها قامت بشراكة مع شركة الأجهزة والبرمجيات Riddle & Code، وكذلك مع شركة eclass لتوحيد نقل البيانات من أجل انترنت الأشياء.

عملة IOTA تحتل حالياً المركز الرابع عشر في جدول العملات الرقمية طبقاً لحجم السوق الكلي، كما ويتم تتداولها عن سعر 0.21 دولار.

إقرأ أيضاً

المقالة المذكورة أعلاه كانت بعنوان / إعلان شركة أودي Audi وعملة IOTA عن وجود مشروع بينهما ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو ملائم لكم.

التعليقات مغلقة.